البوابة:
2024-07-01@18:41:28 GMT

هل تنافس كايلي جينر إخوتها في عالم عروض الأزياء؟

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

هل تنافس كايلي جينر إخوتها في عالم عروض الأزياء؟

بعد نجاحاتها الكثيرة في عالمي الموضة الجمال، وتصنيفها كأصغر مليارديرة في التاريخ وهي في سن 21 عاما فقط، وعلى غرار إخواتها كيم كاردشيان وكيندال جينر تختار نجمة تلفزيون الواقع الأبرز والاكثر شهرة، كايلي جينر الظهور في حملات إعلانية لأشهر دور الازياء حول العالم مع العلم أن نجمة الواقع ظهرت كثيرا في حملات إعلانية لدور أزياء عالمية أخرى كـ"دولتشي أند غابانا" (DOLCE & GABBANA) والفرنسية "بالمان" (Balmain) مؤخرا.

اقرأ ايضاًكيف نقلت الأميرة رجوة جامبسوت زارا إلى المستوى الملكي؟

إلا أن ظهورها يعتبر محدود ومختصر نسبة إلى شهرتها وإلى شهرة  أخواتها اللواتي تظهرن باستمرار في تعاونات عالمية لا تعد ولا تحصى مثل كيم كارداشيان التي ظهرت في عدة حملات إعلانية التي كان آخرها "ديزل" وكيندال جينر التي ظهرت في حملة الأيقونة الأميريكية "كالفن كلاين"، فماذا نتوقع من حملتها الإعلانية الجديدة مع دار (ACNE STUDIO)؟

تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة لـ كايلي جينر

أما في الحملة الإعلانية الجديدة، تظهر كايلي نسخة طبق الأصل منها في حملة دار "أكني ستوديوز" (Acne Studios) الإعلانية لمجموعة الـ"دينيم" لموسم خريف وشتاء 2023 القادمة، وذلك عبر عدد كبير من الصور المبدعة التي التقطتها "كارلين جاكوبس"  Carlijn Jacobs، حيث تتألق سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع بطلاء الجسم الموحل والشعر المبلل والعشوائي مع إطلالة مكتملة بأنماط الدينيم العشوائي والموحل أيضا.

يعتبر الدنيم أساس الدار السويدية الفاخرة، وهو ما يسميه المدير الإبداعي "جوني جوهانسون": "مادة مهمة لا نهاية لها ويجب إعادة ابتكارها في كل موسم". 

اقرأ ايضاًشانيل تبتكر من ألون الباستيل مكياج الصيف المثالي.. تعرفي عليه

ومن أجل تجديد هذا الموسم، اتجه جوهانسون إلى البساطة وجمال الإستخدام، حيث تظهر كايلي جينر في الحملة الجديدة وهي  ترتدي المجموعة دون عناء، فقد اتسخت كايلي جينر بمظهر الدينيم المزدوج الأيقوني، مما يثبت أن بنطال الجينز القديم الممل الخاص بك هو في الواقع قطعة الملابس الأكثر تنوعا في خزانتك والأطول عمرا. وفي الصورة الأولى من الحملة تظهر كايلي جينر بإطلالة ببنطال جينز واسع الحجم مع سترة جينز "أوفر سايزد" بأسلوب شبابي وعصري.

وفي صورة أخرى، ترتدي قميصا قصيرا من الدينيم، وبنطلون جينز ضخما بذات القماش وتحمل حقيبة صغيرة مع حذاء مدبب التصميم. كما ظهرت النجمة في صورة أخرى هي ونسخة طبق الأصل عنها، بأسلوب ديناميكي مستوحى من جلسات التصوير الأيقونية التي صورها "ستيفن ماسال"، وهي جمع بين التركيز الحركي والأزياء في ذات الوقت، وأتى ذلك بين تصميم السترة والبنطال ال"دينيم" الأيقوني متوسط الإرتفاع وواسع الساق، كما ارتدت إكسسوارات المجموعة الجديدة حيث استعرضت الحقيبة الجلدية الجديدة متعددة الجيوب موسم خريف وشتاء 2023-2024.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كايلي جينر كيم كارداشيان کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

عروض فنية ولقاءات ضمن أنشطة ثقافة الفيوم.. إحتفالا بثورة يونيو

شهد فرع ثقافة الفيوم، عددا من الفعاليات الثقافية والورش الفنية، التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة، يأتي هذا فى إطار الفعاليات التي ينظمها الفرع تحت إشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي، بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية.

وفي السياق، شهدت مكتبة الطفل والشباب بسنورس احتفالية بمناسبة ذكرى ثورة يونيو تضمنت محاضرة بعنوان " الشباب بين ثورتي يناير ويونيو" قدمها الكاتب أحمد طوسون.

استهلت الفعاليات بتلاوة آيات من القرآن الكريم للطفلة لولا محمد، ثم بدأ "طوسون" حديثه قائلا لقد عانى الشباب من الغياب عن المشهد السياسي في ظل حكم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لذلك كان لهم الدور الأكبر في ثورة 25 يناير عام 2011 قبل أن تقفز جماعة الإخوان على المشهد، وعاد الشباب في ثورة 30 يونيو 2013 في الوقوف في وجه رغبة الإخوان في أخونة الدولة ومؤسساتها، ولعل ثورة 30 يونيو من أكثر الثورات التي اهتمت بالشباب وإشراكهم في المشهد السياسي بكيانات مثل تنسيقية شباب الأحزاب وبمؤتمرات الشباب التي يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضورها بنفسه وبتخصيص نسبة لهم في مقاعد البرلمان وتعيين مساعدين للوزراء والمحافظين من الشباب لإعداد جيل من القيادات الشابة وهي مكتسبات لم يتحصل عليها الشباب إلا بعد ثورة 30 يونيو.

قصائد شعرية وورش فنية ضمن احتفالات ثقافة الفيوم بثورة 30 يونيو ..

أعقب ذلك فقرة الشعر بعنوان (الشهيد) لجوليا وليد، و (قصيدة عن انتصار 73 ) للطفلة هاجر، وأخرى بعنوان (أنا بنت مصرية) سارة أحمد، ثم فقرة (اسكتش الفأر السندق) تأليف وإخراج مريم أحمد، ثم قدم الكورال بالمكتبة الأغنية الوطنية ( إن كان ع القلب مفيش غيرك )، تلاها مسابقات ثقافية، ورشة فنية تم خلالها تنفيذ نموذج لدبابة مصرية لكل من مروة السيد، فتوح عبد المنعم، هالة عيسي مسئولي النشاط بالمكتبة.

من جانب آخر، نظم نادى المرأة بفرع ثقافة الفيوم معرض فني لنتاج نادى المرأة تضمن مشغولات من الخرز والمكرمية والكروشيه. 

جاءت الفعاليات بإشراف إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، برئاسة لاميس الشرنوبي، والمنفذة بفرع ثقافة الفيوم برئاسة سماح كامل مدير عام الفرع، ضمن البرامج والفعاليات الثقافية والفنية التي ينظمها الفرع بالمكتبات الفرعية وبيوت الثقافة بالقرى والمراكز. 

مقالات مشابهة

  • حول الأوضاع في السودان ونقد موقف حكومة الأمر الواقع
  • نصائح من خبيرة جودة الحياة.. كيف تحقق السعادة في عالم مضطرب؟
  • حزب إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر مرة أخرى للمصريين
  • مختبر افتراضي في تعليم الرياضيات
  • صراع الأفكار
  • في الليلة الثانية لميدفست في وجه بحري.. ميرفت أبو عوف: مناقشة المواضيع وتغيير الواقع يكون أسهل من خلال الأفلام
  • لعبة Astro Bot.. مغامرات شيقة ومهمة صعبة في عالم الفضاء
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • عروض فنية ولقاءات ضمن أنشطة ثقافة الفيوم.. إحتفالا بثورة يونيو
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور