البوابة:
2024-10-02@03:55:31 GMT

تين هاغ: مانشستر يونايتد تعاقد مع أمرابط لهذا السبب

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تين هاغ: مانشستر يونايتد تعاقد مع أمرابط لهذا السبب

رحّب مدرب مانشستر يونايتد السيد إيريك تين هاغ بحرارة بالوافد الجديد للفريق النجم المغربي سفيان أمرابط، والذي أتم انتقاله في اللحظات الأخيرة قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي.

وتعقيبًا على الخسارة التي تلقاها الشياطين الحمر يوم أمس أمام آرسنال بنتيجة 3-1، تحدث المدرب الهولندي وأوضح خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي السبب وراء التعاقد مع أمرابط وأهميته في تشكيلة الفريق خلال الموسم.

تين هاغ يوضح سبب احتياج مانشستر يونايتد للتعاقد مع سفيان أمرابط

وفقًا لموقع "Tribalfootball"، والذي نقل تصريحات المدرب الهولندي عقب الخسارة أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي، قال تين هاغ حول صفقة أمرابط: "منذ بداية الموسم كانت أحد أمنياتي أن أتمكن من جلب لاعب آخر في منطقة الارتكاز، لأنك خلال الموسم ستحتاج لتدعيم العمق في تلك المنطقة".

وأضاف: "في هذا المركز لدينا كاسيميرو فقط والذي يقدم مستوى جيد جدًا بلا شك، هناك لاعبون آخرون يمكنهم تعويض غياب كاسيميرو أو مساندته في الارتكاز، ولكن بوجود سفيان أمرابط أصبح لدينا بوضوح لاعبين ارتكاز من الطراز الرفيع".

وتابع: "أمرابط يمكنه اللعب بجانب كاسيميرو وأمر ممتاز جدًا أن يكون موجودًا معنا وأعتقد أن لياقته وأسلوبه تتناسب مع كرة القدم هنا في الدوري الإنجليزي وأيضًا في دوري الأبطال".

واختتم تين هاغ: "سفيان أمرابط لاعب ديناميكي جدًا، وهو جيد جدًا بالثنائيات، لذا نحن مسرورون بأننا تمكنا من التعاقد معه في مانشستر يونايتد، وأنا متأكد من أنه ستكون له مساهمات كبيرة وسيساعدنا بتحقيق الأهداف التي وضعناها".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مانشستر یونایتد سفیان أمرابط تین هاغ

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة روجينا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، أثناء دراستهم في معهد فنون مسرحية.

 

وأرفقت بالصورة تعليقًا، قائلة:" سنة أولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه،الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربي، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم".

 

منشور روجينا

 

آخر أعمال روجينا

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا الفنية، هو مسلسل "سر إلهي"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي