صحيفة عاجل:
2024-06-30@11:59:25 GMT

إعلامية سعودية تمثل التلفزيون في خريف ظفار

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

إعلامية سعودية تمثل التلفزيون في خريف ظفار

شاركت الإعلامية السعودية نهى الحربي، مذيعة التلفزيون السعودي، مع الزميل الإعلامي محمد بيت سعيد في برنامج (الناس والخريف) الذي يعرض على قناة عمان .

ضمن الخطة الإعلامية لموسم خريف ظفار السياحي ٢٠٢٣م والذي استضاف عددًا من مذيعي ومذيعات تلفزيونات دول مجلس التعاون للمشاركة في تقديم البرنامج بمعية مذيعي ومذيعات سلطنة عمان .

لفت أنظار المشاهدين البساطة والعفوية والتناغم بينهما، والذي عكس واقع بهجتهم في جمال طبيعة ظفار وأجوائها من خلال الإمكانيات الضخمة والجهود الكبيرة بقيادة مخرج البرنامج سعيد بن تمان.

وحرصا على تحقيق الهدف ونقلًا لموروث وتراث الأصالة في ظفار، لفتت المذيعة نهى الحربي الأنظار من خلال الزي التراثي الأصيل للمرأة العمانية على مدى تغطية البرنامج والذي كان من إبداع هدى عبدالمعين (طلة العز).

ويعتبر البرنامج من أهم البرامج التلفزيونية على قناة عمان وأعرقها؛ لأنه يبث منذ أكثر من ٣٠ سنة، ومازال مستمرًا ومحافظًا على تألّقه ونجاحه، ويسلط البرنامج على كل فعاليات موسم خريف ظفار السياحي، كما يسلط الضوء على الأماكن السياحية والشلالات والجبال الخضراء والعيون والجهات الجغرافية المميزة للمكان بدعم وتحفيز كبير من المسؤولين للقائمين على برنامج الناس والخريف.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: إعلامية سعودية

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن

توجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب

وقال «شلبي»، في بيان أصدره اليوم، إن ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب، استجابت لها جميع مؤسسات الدولة، للحفاظ على أمنه واستقراره، وإنهاء حالة الانقسام المجتمعي، ووضع حد للفوضى.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، إلى أن 30 يونيو جسدت ثورة تصحيح المسار، وإعلاء قيمة الوطن، والانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة بمسيرة بناء وتنمية تحقق الرخاء للأجيال المقبلة.

وشدد الدكتور أحمد بهاء شلبي، على أن الشعب المصري واعٍ وقادر على مواجهة المحن والأزمات التي يتعرض لها الوطن على مر العصور، طالما وجد القيادة السياسية التي لديها رغبة صادقة وعزيمة قوية على قيادة الوطن نحو الرخاء والازدهار.

أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة

وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة، ودعم جهود التنمية كافة، وكذلك القيادة السياسية التي تمثل المحرك الأساسي والقوة الدافعة لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات مشابهة

  • فيلم ظلام رجل.. مطاردات ضابط انتربول في خريف العمر
  • هل تمثل مفاوضات مسقط امتداداً لتفاهمات سابقة بين صنعاء والرياض؟
  • «حماة الوطن»: 30 يونيو ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • التلفزيون الإيراني: تقدم بزشكيان في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية
  • نتائج أولية لانتخابات الرئاسة الإيرانية تظهر تقدم المرشح الإصلاحي الوحيد
  • الجيش الأميركي: المسيرات ومحطة التحكم الأرضية التي تم تدميرها كانت تمثل تهديدا وشيكا
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان
  • خطة لضمان انسيابية الحركة المرورية بصلالة خلال موسم الخريف
  • ملتقى المشاريع الشبابية يناقش دعم الشباب في ريادة الأعمال في ظفار