أبرمت العيادة القانونية في كلية القانون بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، مذكرة تفاهم مع جمعية إحسان للخدمات القانونية، اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023م؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين في العمل على تقديم الخدمات المجتمعية، وتدريب الطالبات، وذلك في مقر الجامعة.

ومثَّلت العيادة القانونية في كلية القانون بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عميدة الكلية، الدكتورة مها بنت عبدالعزيز المطلق، بينما مثَّل جمعية إحسان للخدمات القانونية، رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور هادي بن علي اليامي.

وتأتي هذه المذكرة من منطلق حرص الطرفين بأهمية الشراكات، وتوحيد الجهود في تحقيق التكامل، وتطوير الأهداف لخدمة الوطن، والإسهام في بلوغ غاياته، وسعيًا إلى بناء سبل للتعاون في تبادل الخبرات والاستشارات، وتنفيذ البرامج التدريبية والتوعية المجتمعية.

اقرأ أيضاًالمجتمعأميرِ القصيم : مهرجانات المنطقة الزراعية أصبحت عنصرًا أساسيًّا للأمن الغذائي

 

 

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة و”اتحاد الرماية” لتنظيم مسابقة سنوية

وقّع مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني، واتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية، مذكرة تفاهم تهدف إلى ‏قيام الاتحاد بتنظيم مسابقة رماية سنوية باستخدام الأسلحة المرخصة، وذلك وفقا للوائح المعتمدة في بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة .
وقّع المذكرة، الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، رئيس اتحاد الإمارات للرماية، وسعادة محمد سهيل النيادي، مدير عام مكتب الأسلحة والمواد الخطرة.
وأكّد الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، حرص اتحاد الإمارات للرماية على تعزيز رياضة الرماية كجزء من التراث الإماراتي، ووفقًا للوائح المعمول بها في بطولة الإمارات.

وتوقع أن تسهم المذكرة في تعزيز حضور رياضة الرماية على المستويين المحلي والإقليمي، إضافة إلى تطوير مهارات الرماة وتوسيع قاعدة المشاركين في البطولات المستقبلية.
وأعرب الشيخ أحمد آل مكتوم عن أمله في أن تساهم هذه الشراكة في رفع مستوى الاحترافية في رياضة الرماية، وتشجيع المزيد من الأفراد على الانخراط في هذه الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة في الدولة، والوصول بالرماة إلى تحقيق أرقام قياسية لرفع علم الدولة في المحافل الدولية.
من جهته قال سعادة محمد سهيل النيادي، إن توقيع مذكرة التفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، واتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية يأتي بهدف تنظيم مسابقات رماية بأعلى معايير السلامة والأمان، مع الالتزام الكامل بالقوانين المحلية المتعلقة باستخدام الأسلحة المرخصة.
وأكد أن هذا التعاون يصب في مصلحة جميع الرماة من خلال زيادة عدد المشاركات في المسابقات المحلية، ورفع قدرتهم على الرماية لتحقيق أعلى النتائج، وذلك في إطار خطة مكتب الأسلحة والمواد الخطرة، التي تشجع المبادرات وتساهم في نشر رياضة الرماية وممارستها، من خلال أندية الرماية المرخصة ووفقاً لمعايير الأمن والسلامة التي تتطلّبها هذه الرياضة.
وأضاف أن المذكرة تهدف أيضاً إلى تحقيق تعاون مشترك من خلال تنظيم اتحاد الإمارات للرماية لمسابقة رماية سنوية بالأسلحة المرخصة على ميدان أو أكثر من ميادين أندية الرماية المتاحة في الدولة وفقاً لأحكام لائحة بطولة الإمارات لرماية الأسلحة المرخصة .
وطبقاً لمذكرة التفاهم الموقّعة بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة التابع للمجلس الأعلى للأمن الوطني واتحاد الإمارات العربية المتحدة للرماية ، فإن النسخة الأولى من المسابقة ستخصص لمنافسات بندقية السكتون (لفئة الرجال والسيدات والناشئين ).وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • مذكرة تفاهم بين مكتب الأسلحة والمواد الخطرة و”اتحاد الرماية” لتنظيم مسابقة سنوية
  • مذكرة تفاهم بين “بلدية عجمان” و”تريندز”
  • مذكرة تفاهم لإنشاء مركز أبحاث ودراسات جودة الهواء في شمال الباطنة
  • الأمير حسام بن سعود يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين IBM وجامعة الباحة في مجال الاستشارات للجيل القادم
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • مذكرة تفاهم بين”الإمارات للدواء” ووزارة سلامة الأغذية والأدوية الكورية
  • “مكتبات الشارقة” تكرّم الفائزين بجوائز “الشارقة للأدب المكتبي” وتوقّع مذكرة تفاهم مع “مكتبة الجامعة الأمريكية”