كشف الفنان أحمد وفيق خلال تصريحات تليفزيونية له عن سبب قلة أعماله السينمائية واهتمامه بالدراما بشكل أكبر، وذلك خلال حضوره بأحد السينمات لمشاهدة فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان.

 

ما سبب ابتعاد أحمد وفيق عن السينما؟ 

 

وخلال اللقاء أكد وفيق أنه يتمنى العودة للسينما قائلًا: "أنا مقصر في السينما لأن مافيش سينما احنا مش هنضحك على بعض وشوف عندك كام فيلم وحتى كل سنة مبنلاقيش أفلام تخش مهرجانات مصر فالأفضل تسألوني السينما هترجع امتى وهقوللك معرفش".

 

 

ماذا قال أحمد وفيق عن محمد رمضان؟ 


وعبر وفيق خلال اللقاء عن تفاؤله بعودة "العدل جروب "للسينما والذي بدأت بفيلم "ع الزيرو" لمحمد رمضان والذي حرص على مشاهدته قائلًا: "محمد رمضان نجم مهم وأحب أحضرله وخصوصًا إنه معاه نيللي كريم ممثلة عظيمة واسم العدل جروب على الفيلم ضمان جودة ليه وكمان سعيد إنه إخراج ماندو العدل". 


وعن رأيه في قضية الإيرادات وإشاعاتها قال وفيق خلال لقاءه: "أنا دايما مبعتبرش في حاجة اسمها منافسة لأن المنافسة بين الحلوين مش منافسة وحرب الايرادات دي مليش دعوة بيها انا بيهمني أشوف فيلم حلو وزميلي الممثل بيتتطور". 


 

يذكر أن فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان تدور أحداثه حول حمزة الملقب بـ«دراجون»، الذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، 

 

من هم أبطال فيلم" ع الزيرو "؟ 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أحمد وفيق فيلم ع الزيرو جمال العدل ماندو العدل أبطال فيلم ع الزيرو أحمد وفيق محمد رمضان أحمد وفیق ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

«سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»

في أحد شوارع مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، تجده واقفا بملابس مهندمة، وشعر ناعم، وحذاء نظيف، ملامحه بريئة لم تعكرها مرارة الحياة، يمسك بيده باقة ورود طبيعية، يعرضها للبيع على المارة مقابل 25 جنيها للواحدة.

محمد أحمد، طالب بالصف الخامس الابتدائي، عمره 13 عاما، لدى والده محل لبيع الورود بالزقازيق منذ سنوات، ما جعل الطفل يفكر بطريقة «داخل الصندوق»، مقررا ارتداء عباءة أبيه في تحقيق طموحه.

حالة «محمد» المادية لم تكن سيئة، يومه عبارة عن دراسة ومذاكرة ولعب، كمثل باقي الأطفال، حتى انتهى من أداء الامتحانات الدراسية منذ شهر، مقررا اقتراح الفكرة على والده.

سعر الوردة 25 جنيها

«روحت لوالدي قولتله إني عايز أشتغل، وبقيت أشتري منه الورد، وأخرج للشارع علشان أبيعه، وبعرضه على الناس الواحدة بـ25 جنيها»، هكذا تحدث «محمد»، لـ«الوطن»، عن كيفية بداية عمله في بيع الورود بالشارع، مؤكدًا أنه يخرج من بيته صباحا قاصدا محل والده، ويشتري منه الورود، ويبدأ رحتله اليومية جائبا الشوارع.

حلم شراء «العجلة» 

«بشتغل علشان أشتري العجلة اللي أنا نفسي فيها».. أحلام «محمد» ما زالت بسيطة، وشخصيته الحقيقية لم تكتمل نظرا لصغر عمره، ورغبته في العمل مبكرا سببها الرئيسي حلم شراء «العجلة».

إعجاب الزبائن بـ«محمد»

مشهد وقوف الشاب الصغير أثار إعجاب كل من يراه بالشوارع، خاصة أنه يعرض بضاعته بدون إلحاح، وبعد أن قام أحد الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها، حازت تفاعل كل من رآها، خاصة أن الطفل لم يكن مضطرا للخروج للعمل.

مقالات مشابهة

  • سينما زاوية تعرض «رسائل الشيخ دراز».. وناقد: فيلم تسجيلي بديع
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • «سأعيش في جلباب أبي».. «محمد» يبيع الورد بشوارع الزقازيق لتحقيق حلم «العجلة»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • تتحكم فيها كأنها حقيقية.. اختراع ساق اصطناعية تعمل بطاقة الدماغ
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه