وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-03@14:42:05 GMT

تتويج لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023 - أصبحت الشابة لجين يعقوب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تتويجها بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2023 .

حيث تم تتويج البحرينية الأمريكية لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023 - بعد سنة من حصولها على المركز الثاني في المسابقة نفسها العام الماضي.

تفاصيل مسابقة ملكة جمال البحرين 2023

استطاعت #لجين_يعقوب، البالغة من العمر 19 عامًا، التفوق على 8 متسابقات أخريات، على أن تمثل دولة البحرين في مسابقة #ملكة_جمال_الكون_لعام_2023 ، التي ستقام في السلفادور، نوفمبر المقبل.


 

وتنقسم مسابقة ملكة جمال البحرين 2023 إلى 5 مراحل، يتم تقييم المرشحات من خلالها، وهي: المقابلة الشخصية، وجولة الملابس الرياضية، وجولة ملابس السباحة، وجولة فساتين السهرة، وجولة الأسئلة النهائية.

وأكدت لجنة " ملكة جمال الكون البحرين " بأن لجين يعقوب ، المولودة لأب بحريني وأم أمريكية، حازت على إعجاب لجنة التحكيم بجمالها ومهاراتها في التواصل وعاطفتها.


 

وظهر إبداع لجين يعقوب وذكاءها ومهارتها خلال إجاباتها على أسئلة لجنة التحكيم، حيث أجابت على سؤال اللجنة "أكبر مفهوم خاطئ عن بلدك"، بأن الاعتقاد عن البحرين والشرق الأوسط بأنهما مكان للقمع وأن المرأة لا تتمتع فيها بالحقوق.

وأكدت لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023 بأن هذا الاعتقاد بعيد عن الصواب، فالمرأة العربية تتمتع بالقوة والازدهار وهن اللآلئ الحقيقية للبلاد.


 

وضمت لجنة تحكيم ملكة جمال البحرين 2023 الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة المغربية ليلى حديوي، والمغنية الفلبينية والعضو السابق في فرقة Now United" " بيلي ماي، وممثلة بوليوود أورفاشي راوتيلا، وملكة جمال الكون البحرين 2022 إيفلين خليفة.

من جهته، قال رئيس ومالك مسابقة ملكة جمال الكون البحرين 2023: جوش يوجين "يشرفنا جدًا تتويج ملكة جمال الكون البحرين 2023 الجديدة بهدفنا المتمثل في الاحتفال بمنصة تعطي صوتًا لتمكين الشابات، وتسليط الضوء على مساهمتهن المذهلة والمبتكرة في مجتمعنا".

وأكد جيوش أن ذلك بمثابة إلهام للنساء الأخريات لكسر الصور النمطية، ليس فقط في دول مجلس التعاون الخليجي، ولكن في جميع أنحاء العالم.

من هي لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023

لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023 - ستكون ثالث امرأة من البحرين تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون، حيث دخلت منار نديم دياني التاريخ عام 2022 ، عندما أصبحت أول مشاركة من دولة البحرين والخليج تشارك في المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023 - هي ممثلة وعارضة أزياء، نشأت في دولة الإمارات، وبدأت مؤخرًا مشروعها Hero للملابس التنكرية، والذي يساعد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة على اكتشاف متعة تجربة ملابس شخصياتهم المفضلة.


 


 

 

اقرأ/ي أيضًا: من هي الفائزة بلقب ملكة جمال المذيعات العرب 2023

عربيتان تنافسان على لقب ملكة جمال الكون 2023

تنافس العربيتان ياسمينا زيتون من لبنان، وإيفلين خليفة من البحرين على لقب ملكة جمال الكون الـ 71، المقرر إقامتها في شهر نوفمبر، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حصلت ياسمينا زيتون على لقب ملكة جمال لبنان عام 2023 ، أما إيفلين خليفة فهي عارضة أزياء وعازفة بيانو.

وبدأ العد التنازلي لحفل انتخاب ملكة جمال الكون “71 st Miss Universe” الذي سيُقام يوم السبت 18 نوفمبر 2023 ، في مدينة نيو أورليانز بولاية لويزيانا الأميركية، وذلك بمشاركة 86 ملكة جمال من جميع أنحاء العالم بينهن ملكتان عربيتان، وستلحق بهما لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023

 

من هي إيفلين خليفة مسابقة ملكة جمال الكون 2023

إيفلين خليفة هي شابة تبلغ من العمر 25 عامًا، ولدت عام 1998م، وهي ابنة لأب بحريني وأم روسية، وتوجت بلقب ملكة جمال البحرين في شهر سبتمبر من عام 2022.


 

ودرست إيفلين خليفة تخصص علوم مالية ومصرفية، وحصلت على دورات في التايكواندو والرقص، وكانت الوجه الدعائي لمستحضرات المكياج "ديور".

 

من هي ياسمينا زيتون

توجت ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2022، بعد توقف المسابقة لمدة أربع سنوات ياسمينا، زيتون من مواليد عام 2002، تبلغ من العمر 20 عامًا، وهي من قرية كفرشوبا في جنوب لبنان. وترتاد جامعة السيدة اللويزة وتدرس تخصص الصحافة والإعلام.


 

ملكات جمال الكون في الأعوام السابقة

حصلت ديانا حامد على لقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2019، ونجحت في اكتساب اللقب من بين 20 متسابقة أخرى.

بينما توجت بمسابقة ملكة جمال سيدات الكون 2020 ، الروسية كسينيا فيبيتسكايا البالغة من العمر 43 عامًا، في مسابقة شاركت فيها سيدات من كافة دول العالم.

فيما حازت هوانغ لو على لقب ملكة جمال الكون في فيتام لعام 2017، توجت ملكة جمال فرنسا الشابة إيريس مينينبر بلقب ملكة جمال الكون لعام 2017.

كما نجحت الشابة سيلينا فان أوتسيل البالغة من العمر 23 عامًا، بالحصول على لقب ملكة جمال الكون عام 2020 في بلجيكا، وفازت ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2018.

في نهايةالمقال، نكون قد تعرفنا على لجين يعقوب ملكة جمال البحرين 2023 ، وتفاصيل مسابقة ملكة جمال البحرين 2023 ، والمرشحات للقب ملكة جمال الكون 2023 .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: مسابقة ملکة جمال بلقب ملکة جمال من العمر

إقرأ أيضاً:

33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب

 عقدت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع ومؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب اجتماعًا لمناقشة أوجه التعاون السابقة وما تحقق من خلالها حتى اليوم، بالإضافة لدراسة آفاق الشراكات المستقبلية لإنقاذ المزيد من الأطفال.
حضر الاجتماع البروفيسور سير مجدي يعقوب، ومجموعة من أعضاء الإدارة العليا لشركة ڤودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع على رأسهم محمد عبدالله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، وأيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئوون القانونية بڤودافون مصر، ومحمود الخطيب رئيس قطاع الأعمال بڤودافون مصر، وشهدان عرام أمين عام مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع ، مي ياسين رئيس قسم الاتصالات الخارجية وأعمال الاستدامة بڤودافون مصر، وهالة عبدالخالق مدير العلامة التجارية والاتصالات التسويقية بڤودافون مصر , إلى جانب المهندس محمد الحمامصي عضو مجلس أمناء بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وريم جاد الرب رئيس التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وزينة توكل المدير التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، ودينا الجزار نائب الرئيس لشئون التنمية وجمع التبرعات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب.
يأتي هذا الاجتماع تأكيدًا للجهود المشتركة في إعادة الأمل والحياة لأطفال مرضى القلب ضمن مبادرة "من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة " التي تم إطلاقها في نهاية شهر رمضان (أبريل 2023 - أبريل 2024) لتمويل إجراء عملية لإنقاذ طفل يوميًا لمدة سنة، بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب ، تحت مظلة حملة ڤودافون مصر "شكرًا من هنا لبكرة".حيث بلغ إجمالي مبالغ التبرعات التي تم جمعها من خلال ڤودافون كاش 18 مليون جنيه على مدار العام، وقامت مؤسسة ڤودافون مصر بالمساهمة بمبلغ قدره 15 مليون جنيه، ليصل أجمالي تبرعات الحملة إلى 33 مليون جنيه.
قال محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر: “في عالم مليء بالتحديات الصحية والاجتماعية، تلعب الشراكات القوية دوراً حاسماً في تحقيق التغيير الإيجابي والمستدام. تجسد شراكة مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب هذا المبدأ الذي يركز على الرعاية المطلوبة لأطفال مرضى القلب وخدمة المجتمع المصري."
وأضاف عبد الله "من خلال مبادرة "من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة "، نفخر بالتزامنا المستمر بدعم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وابحاث القلب لإنقاذ حياة الأطفال، لأننا نؤمن بأن مستقبلنا مشترك ونجاحنا مرتبطان بالمسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة. ونتطلع إلى مواصلة التأثير الإيجابي نحو مستقبل أفضل للجميع."
كما تؤكد هذه الشراكة التزام مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع للمساهمة في المبادرات التي تعد نموذجا متميزا للعمل الخيري الإنساني وهو ما يعكس النجاح الكبير الذي حققته مبادرة "من القلب للقلب شكرًا من هنا لبكرة " مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب التي أثرت بشكل إيجابي على الأطفال المرضى وذويهم من ناحية تخفيف العبء المالي وفتح آمال الشفاء لهم.

مقالات مشابهة

  • ثورتنا العلمية في مهب الريح.. هل نحن في حاجة إلى فيزياء كونية جديدة؟
  • كاتب صحفي: خفض الأسعار وزيادة الإنتاج تحديان أمام الحكومة المرتقبة
  • تتويج الحافظة “ياسمين ولد دالي” بالمرتبة الأولى في مسابقة التبيان الدولية للقرآن الكريم
  • ملكة جمال القطط 2024.. سوسو العراقية تخطف اللقب من 400 قطة
  • 13 يوليو.. ندوة لمناقشة كتاب "في محبة يعقوب الشارونى" بنقابة الصحفيين
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • سوسو تفوز بلقب ملكة جمال القطط في السليمانية (صور)
  • 33 مليون جنيه إجمالي تبرعات التعاون بين ڤودافون ومؤسسة مجدي يعقوب
  • «فودافون مصر» لتنمية المجتمع تعزز شراكتها مع مؤسسة «مجدي يعقوب» لأمراض وأبحاث القلب
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024