موقع 24:
2024-10-06@08:09:56 GMT

ليلي جيمس بإطلالة فرعونية في فيلم "الفجر الأخير"

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

ليلي جيمس بإطلالة فرعونية في فيلم 'الفجر الأخير'

بإطلالة فرعونية.. تبدو الممثلة البريطانية ليلي جيمس مذهلة، في الصور الأولى من كواليس أدائها دور نجمة هوليوود في الخمسينيات من القرن الماضي، ضمن أحداث فيلم "الفجر الأخير" Last Dawn".

في الصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت ليلي جيمس خلال تأديتها شخصية جوزفين إسبرانتو ترتدي تاجاً فرعونياً على رأسها مع مكياج ثقيل وكحل عيون سميك، في كواليس الفيلم الذي تدور أحداثه في روما في خمسينيات القرن الماضي.

وتدور القصة حول ذهاب شقيقتين إلى استديوهات سينيسيتا، في اختبار أداء للمشاركة في دور صغير ضمن فيلم هوليوودي في إيطاليا، تدور قصته حول فرعون مصري قديم.

انتقادات كثيرة للمخرج والفيلم

على الرغم من صورة ليلي المذهلة في الصور، لكن الفيلم نال تقييماً مخيّباً للآمال بعد عرضه الأسبوع الماضي في مهرجان البندقية السينمائي، وفقاً لما نقلته الصحيفة البريطانية.

واعتبرت أغلب الانتقادات أن الفيلم يتضمن الكثير من السوداوية والشر النسائي، بسبب أسلوب مخرج العمل الإيطالي سافيريو كوستانزو، المتأثر بالروايات النسائية العنيفة للكاتبة الإيطالية إيلينا فيرانتي.

وفيما ركزت الانتقادات على الحبكة الضعيفة، وأسلوب الإخراج الطويل، نجا الممثلون من الانتقادات لاسيما المخضرم ويليام دافو والنجم الشاب جو كيري، حيث اعتبر النقاد أن المشاهد بينهما كانت بمثابة حوار بين جيلين بأسلوب رائع.

طويل وأداء متفاوت

كما تناولت الانتقادات مدة الفيلم حيث امتد 140 دقيقة، والتي كان بالإمكان اختصارها بـ90 دقيقة، كافية لإظهار الفكرة التي يريد الحديث عنها بأسلوب أبسط وأقل سوداوية وحتى ضياعاً بين عصرين.

وأشارت المصادر إلى أن بعض النقاد اعتبروا أنه لا توجد أدوار صغيرة، بل هناك ممثلون صغار، وحين يتم كتابة دور كبير لممثل صغير، إما يبرع في تقديمه ويتحول إلى نجم كما حصل مع ليلي جيمس، أو أن يتقهقر كما العديد من شخصيات العمل.

ليلي جيمس في سطور

كانت انطلاقتها الكبرى مع الفيلم الخيالي عام 2015 سندريلا، من ثم توالت الأعمال ما بين سينمائية وتلفزيونية ومن نجاح إلى آخر.

أما آخر آعمالها فهو مسلسل قصير عن حياة نجمة الإغراء باميلا أندرسون وزوجها تومي لي، بعنوان "بام وتومي"، الذي تألف من 8 حلقات وبدأ عرضه في 8 فبراير 2022، وترشحت عنه لجائزتي غولدن غلوب وإيمي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق صورا جديدة لها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وخطفت غادة عبدالرازق الأنظار بإطلالتها الجذابة والملفتة، مما نال إعجاب الجمهور.

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق كان مسلسل “صيد العقارب” الذي تم عرضه في رمضان 2024. المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق كل من رياض الخولي، سيمون، أحمد الشامي، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، وعدد من النجوم.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ثورة البرتغال وأول أفلام جيمس بوند.. أبرز أحداث 5 أكتوبر
  • هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات
  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • ملهى ليلي شهير في بيروت يتحول إلى ملجأ للنازحين
  • «مشكلة شخصية وأحميه من الانتقادات».. مدرب جنوب إفريقيا يثير الجدل بعد استبعاد بيرسي تاو
  • أنشيلوتي: الانتقادات الخاصة بمباراة ليل عادلة وسديدة وعلينا أن نتقبلها