صدى البلد:
2024-07-01@17:43:49 GMT

نيللي كريم ضيفة " الراديو بيضحك " .. الخميس

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تحل الفنانة نيللي كريم ضيفة على برنامج “ الراديو بيضحك  ” ، والذى تقوم بتقديمه الإعلامية فاطمة مصطفي ، عبر إذاعة 90.90 ، يوم الخميس القادم.

ومن المقرر ان تكشف نيللي كريم خلال حوارها عن العديد من التفاصيل حول فيلم “ ع الزيرو ” ، بالإضافة الى تجربتها الدرامية الاخيرة “ عملة نادرة ” ، والتى خاضت من خلالها الماراثون الرمضاني .

 

كما تتطرق في الحديث عن تعاونها مع زوجها هشام عاشور فى عدد من الأعمال الدرامية كان اخرها روز وليلي ، والمقرر عرضه على إحدى المنصات .

نيللي كريم أجر إضافي على الوحدة الثانية.. قرارات جديدة لـ شعبة المونتيرين

وكانت  نيللي كريم قد عرض لها  الجزء الثالث من مسلسل ليه لا يشارك فى بطولته بجانب نيللي كريم عدد من الفنانين ابرزهم صلاح عبد الله ونادين وعايدة رياض . 

ويناقش مسلسل ليه لأ عددًا من القضايا التى تهم المرأة المصرية ، وفى الجزء الثالث الذى تلعب بطولته نيللي كريم سيطرح العمل قضية الطلاق ، والزواج الثاني للمرأة . 

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل ليه لأ حول شخصية سيدة تدعى شيري، مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية، في إطار درامي مشوق .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم الراديو بيضحك الماراثون الرمضاني هشام عاشور عايدة رياض فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة الفنان أحمد عز، تصدره الإيرادات في شباك التذاكر، وتحقيقه إيرادات مرتفعة، وذلك منذ بداية طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الجمعة إيرادات بلغت 5 ملايين و184 ألفًا و684 جنيهات، حيث لا يزال محافظا عى المركز الأول في قائمة الأفلام المعروضة، وبلغت إجمالي إيراداته 200 مليون جنيه، في أقل من 20 يوم عرض.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمنى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة