زنقة 20 | متابعة

اتهم أعضاء الجماعة السلالية لقصر ملعب تنجداد بإقليم الراشيدية رئيس تعاونية بتفويت محطة للمياه أمام صمت المجلس الجماعي.

وإلتمس المشتكون من بوشعاب يحضيه، والي جهة درعة تافيلالت وعامل إقليم الراشيدية، يلتمسون بفتح تحقيق وإرسال لجنة ولائية للبحث في الخروقات والتجاوزات المرتكبة من قبل المجلس الجماعي.

وكشفت السلاليون أنه “تم الترامي أو تفويت المحطة المائية من طرف رئيس التعاونية بدون موجب قانوني، مع العلم أن هذه المحطة لا زالت من ضمن أملاك الجماعة ولا يحق لرئيس التعاونية تفويتها لأي كان وبأي وجه كان، لأن القانون لا يسمح له بذلك”.

واتهم أعضاء الجماعة السلالية لقصر ملعب تنجداد، المجلس الجماعي، بمخالفة مقتضيات المادة 92 من القانون التنظيمي والتي تنص على أنه “من اختصاصات المجلس الجماعي التداول في العديد من القضايا، من ضمنها الهبات والوصايا والإعارات وكل ما يتعلق بممتلكات الجماعة”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: المجلس الجماعی

إقرأ أيضاً:

وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء في مقر مجلس النواب بجمهورية طاجيكستان، معالي رئيس مجلس النواب محمد طاهر ذاكر زاده، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوفد حالياً إلى طاجيكستان.
وأكد رئيس مجلس النواب خلال اللقاء بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط المملكة العربية السعودية وجمهورية طاجيكستان.
أخبار متعلقة وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس المبادرات الإثرائية لضيوف الرحمن لتطويرهاتشكيل لجنة لمكافحة مخالفات التشاليح في غرب الدماموقد جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها بين البلدين الشقيقين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك - اليوم
وفي سياق متصل عقد وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى خلال الزيارة اجتماعاً مع أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية النظيرة في مجلس النواب برئاسة رئيس اللجنة عيدي زاده.بحث سبل التعاونوبحث الجانبان خلال الاجتماع أوجه التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة لاسيما ما يتعلق منها بالمجال البرلماني، والتأكيد على أهمية تبادل الزيارات بين الجانبين، وتعزيز التواصل بين لجنتي الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى ومجلس النواب بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.
حضر اللقاءات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيدان.
وضم وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى أعضاء المجلس عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • بعد تعيينات الوزير.. غضب بين شركات السياحة لبقاء ثلث المجلس القديم في "الغرفة"
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس النواب بطاجيكستان
  • الخشت: مجمع علاج الأطفال بأرض جامعة القاهرة الدولية نواة لقصر عيني جديد
  • بعد احتجاز أربع طائرات.. الحوثيون يتهمون السلطات السعودية باحتجاز حجاج يمنيين ويهددون بالعواقب
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • "صوطيرمي" تطلب فسخ عقد كراء المسابح القديمة لمولاي يعقوب والجماعة تتهمها بخرق دفتر للتحملات
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • فيفا يخطط لإقامة نهائي كأس العالم 2030 على ملعب سانتياغو برنابيو
  • أزمة الماء تتفاقم.. ثاني أكبر خزان للمياه في المغرب فارغ بنسبة 0.77%