لقت طالبة مصرعها بعد اختلال توازنها، وسقطت من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال في منطقة العجوزة بالجيزة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بسقوط طالبة من علو ووفاتها.

سقوط الطالبة من الشرفة

وعلى الفور، انتقل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين أن المتوفية طالبة 18سنة، وبسؤال والدتها ربة منزل، أفادت أنه أثناء جلوسها معها في الشرفة، فوجئت بانزلاقها من سور الشرفة وسقطت من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال، تم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأحاله العميد عمرو حجازى رئيس قطاع شمال الجيزة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جثة أمن الجيزة الحوادث اليوم

إقرأ أيضاً:

15 قتيلاً في قصف مدرسة تأوي نازحين شمال غزة

قتل الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، 15 فلسطينياً وأصاب آخرين بقصف جوي استهدف مدرسة تأوي نازحين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة: "وصل إلى المستشفى جثث لسبعة فلسطينيين بينهم أطفال ونساء (غالبيتهم وصلوا أشلاء ممزقة) وعدد من الجرحى جراء القصف الإسرائيلي".

ورجحت المصادر الطبية أن يرتفع عدد القتلى بسبب الاستهداف المباشر لهم داخل المدرسة المكتظة بالنازحين.

5 قتلى في غارات إسرائيلية جديدة على غزة - موقع 24قُتل 5 فلسطينيين وأصيب آخرون، فجر اليوم الخميس، في قصف شنه الطيران الحربي الإسرائيلي على أنحاء متفرقة في قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف مدرسة حفصة في جباليا ما أدى إلى تطاير عدد من النازحين المتواجدين فيها ومقتلهم فيما أصيب آخرون.

وأوضح شهود العيان أن القصف الإسرائيلي "جاء مفاجئاً مما أدى إلى ارتفاع عدد الضحايا خاصة وأن غالبية النازحين كانوا يتواجدون في ساحة المدرسة".

ويأتي ذلك في ظل استمرار الجيش الإسرائيلي لقطاع غزة للشهر الحادي عشر على التوالي منذ بدء حربه واسعة النطاق على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في أعقاب رده على هجوم عسكري نفذه مقاتلوا حماس وفصائل فلسطينية مسلحة على البلدات الاسرائيلية المحاذية للقطاع.

ومنذ ذلك الوقت، قتل أكثر من 41 ألفاً و 500  فلسطيني، وأصيب ما يزيد عن 96 ألفاً آخرين، بحسب إحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين
  • أثناء إنقاذ نجل جيرانه .. تفاصيل مصرع سوداني سقط من الطابق 11 بعين شمس
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس
  • النيابة تستعلم عن صحة فتاة سقطت من علو بالحوامدية
  • "خناقة أشقاء".. طلب التحريات في مصرع فتاة قفزت من علو بالهرم
  • إصابات في قصف طائرات الاحتلال منزلا بجباليا البلد شمال قطاع غزة
  • 15 قتيلاً في قصف مدرسة تأوي نازحين شمال غزة
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس