البوابة نيوز:
2024-07-26@06:11:37 GMT

كولر يطلب تقريرا طبيا عن حالة عمرو السولية

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر الحصول على تقرير طبي يحدد موعد عودة عمرو السولية لاعب الفريق إلى التدريبات الجماعية.

ويعاني السولية من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية حيث ينفذ اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

وعلمت "البوابة نيوز " أن كولر وجهازه استقروا على محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط مروان عطية وأليو ديانج وفي الأمام بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وصلاح محسن.

ويفاضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين الثنائي ياسر إبراهيم ومحمود متولي للتواجد في دفاع الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري.

واستقر كولر علي تواجد محمد عبد المنعم أساسيا في قيادة الخط الخلفي علي أن يكون بجواره أحد الثنائي ياسر إبراهيم أو محمود متولي.

وكشف مصدر داخل الأهلي موقف كريم فؤاد لاعب الفريق من تدعيم الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وأضاف أن فرص ظهور اللاعب في المباراة يبقي منعدم للغاية بسبب عدم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر عمرو السولية اتحاد العاصمة الجزائري محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب ومدافع زد ينتظر حسم موقفه

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طالب لجنة التخطيط بسرعة التعاقد مع المهاجم الجديد، مشيرا إلى أن المدرب طالب بضرورة وجود اللاعبين الجدد في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم تحت قيادة كارلوس برينجر.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "برينجر الذي تم التعاقد معه في الموسم الحالي قام بتجهيز اللاعبين المستبعدين أو العائدين من الإصابة، وهو من أسرار سرعة ظهور اللاعبين في تشكيلة الأهلي بعد العودة من الإصابة".

وأضاف: "مارسيل كولر طالب إدارة الأهلي يريد ضم جناح ومهاجم بالإضافة لـ بن رمضان وعطية الله، في مطلع شهر أغسطس من أجل تجهيزهم للموسم الجديد، بخلاف تجهيز اللاعبين الحاليين في الفريق، خصوصا في ظل استمرار الموسم الحالي حتى الآن".

وواصل: "لازال ثنائي زد محمد اسماعيل ومصطفى العش محل اهتمام من الأهلي وأيضا الزمالك يفكر في إسماعيل".

واكمل: "الأهلي أبلغ محمد إسماعيل بأنه ينتظر حسم ملف التعاقد معه من جانب المدير الفني مارسيل كولر والذي يختار اللاعبين بعناية شديدة".

وأتم: "الأهلي يريد ضم بن رمضان، وهناك وكيل لاعبين تحدث مع والد اللاعب بشأن امكانية انتقاله لنادي الزمالك، فهو لاعب كبير ويضيف لأي نادي".

مقالات مشابهة

  • كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري
  • بعد ساعات من زفافه .. مروان عطية يظهر في مران الأهلي
  • كولر يطالب إدارة الأهلي بتوفير مهاجم جديد
  • بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي
  • مفاجأة.. أرسنال يٌقرب محمد عبدالمنعم من الرحيل عن الأهلي
  • كولر يحسمها.. مصير محمد عبد المنعم مع الأهلي بعد اهتمام بولونيا الإيطالي
  • شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب.. ومدافع زد ينتظر حسم موقفه
  • عاجل| 4 أجانب في الطريق.. فرمان من كولر بشأن صفقات الأهلي الجديدة
  • شبانة: كولر طالب الأهلي بسرعة حسم الصفقات لهذا السبب ومدافع زد ينتظر حسم موقفه
  • نجم الأهلي يطالب بمعاقبة الشيبي