يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معسكر الأهلي في النمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لبداية رحلة علاج جديدة تحت اشراف الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة. 

ويخضع رئيس الأهلي لعدد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج وفقا لما تم الاتفتق عليه في الفترة الأخيرة أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

.

وكان "الخطيب تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده بمعسكر الفريق في النمسا، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات في فينا وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

يذكر أن “الخطيب” توجه إلى ألمانيا في الفترة الأخيرة وأجرى بعض الفحوصات الطبية، قبل أن يتوجه إلى النمسا لمتابعة معسكر إعداد الفريق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي معسكر الأهلي في النمسا

إقرأ أيضاً:

امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون

في مدينة سامسون التركية، أجرى الأطباء عملية جراحية ناجحة لاستخراج كتلة تزن 2 كيلوغرام و160 غرامًا من بطن امرأة حامل في الأسبوع الثامن، مما أسفر عن إنقاذ كل من الأم والجنين.

المرأة، البالغة من العمر 31 عامًا والتي لم يُعلن عن اسمها، توجهت إلى المستشفى بسبب انتفاخ ملحوظ في بطنها. وبعد إجراء الفحوصات، اكتشف الأطباء وجود كتلة كبيرة تضغط على منطقة الحجاب الحاجز، مما استدعى تدخلًا جراحيًا فوريًا.

البروفيسور الدكتور كازيب أستون، المتخصص في أمراض النساء والتوليد، قاد الفريق الطبي في هذه العملية التي استغرقت ساعة كاملة. وقد أظهرت الفحوصات أن الكتلة كانت صلبة ومليئة بالخلايا، مما أثار احتمال أن تكون ورمًا سرطانيًا. لكن بعد إجراء تحليل دقيق للكتلة، تبيّن أنها حميدة.

وأوضح البروفيسور أستون في تصريحاته أن التأجيل لم يكن خيارًا، حيث كانت الكتلة ستستمر في النمو مع تقدم الحمل، مما كان سيعرض حياة الأم والجنين للخطر. وأضاف: “لو لم نتدخل في الوقت المناسب، لكانت الكتلة قد ملأت كامل التجويف البطني، ما كان سيؤدي إلى صعوبة في التنفس أو إجهاض”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب ولجنة تخطيط الأهلي مع كولر
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • تفاصيل اجتماع الخطيب وكولر في الأهلي اليوم
  • صلاح عبدالله يتعرض لوعكة صحية: «اتزحقلت ووقعت على الأرض»
  • الخارجية الأميركية: بلينكن يتوجه إلى مصر للمشاركة في الحوار الاستراتيجي بين البلدين
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • سبب مقاومة بعض أنواع السرطان للعلاج
  • امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون
  • روما يفقد أليكسيس ساليمايكيرس لمدة شهرين
  • العجمة تعليقًا على تصريحات رئيس الأهلي الأخيرة: لم نمنع أحد من الرد .. فيديو