بوابة الوفد:
2024-10-02@03:08:52 GMT

أرخص أماكن لبيع حلوى المولد النبوي الشريف 2023

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أسابيع قليلة وتحل علينا ذكرى المولد النبوي الشريف 2023 وينتظر كثيرون المناسبة ذات الطابع الديني المميز لشراء حلاوة المولد النبوي الشريف، والتي تعد من أهم مظاهر الاحتفال بهذه الذكرى المباركة إذ لا يخلو منزل منها  فهى عادة يعبر بها المصريون عن الاحتفال بـ المولد النبوي، كما أنهم يسعون دائما لمعرفة أسعار حلوى المولد النبوي وماهي المناطق التى تقوم ببيعها بأسعار مخفضة.

فوائد قراءة قصة المولد النبوي الشريف أسعار عمرة المولد النبوي الشريف 2023.. تبدأ من 27 ألف جنيه ترصد “ بوابة الوفد" خلال التقرير التالي أرخص أماكن لبيع حلوى المولد النبوي الشريف 2023شارع باب البحر :

يعتبر شارع باب البحر الممتد من منطقة باب الشعرية وحتى ميدان رمسيس بمحافظة القاهرة من أفضل الاماكن التي تبيع حلوى المولد النبوي الشريف بأسعار مخفضة عن الكثير من المحلات إذ يضم الكثير من المصانع المتخصصة في صناعة الحلوى، ما يجعل المواطنون قادرون على شراء الحلوى بسعر الجملة.

السيدة زينب:

في منطقة السيدة زينب تجد شوادر حلوى المولد النبوي تتزين بها الشوارع، ويتجه إليها كثير من المواطنين لشراء الحلوى بأسعار أقل من العديد من المحلات كذلك الطابع المميز الخاص بالمنطقة في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

شارع بين الحارات :

يبعد شارع بين الحارات أمتار قليلة عن ميدان رمسيس ومع اقتراب المولد النبوي الشريف، تبدأ المحلات بالتزين بشوادر بالحلوى وتعد تلك المنطقة من أبرز الاماكن المتخصصة في صناعة وبيع حلوى المولد النبوي، ويمكن الحصول عليها بأفضل جودة وأقل سعر.

منافذ البيع التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي:

في المنافذ التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي  تصل التخفيضات على أسعار بيع حلوى المولد النبوي الشريف إلى 30%  بجميع منافذ البيع التابعة لوزارة الزراعة في العديد من المحافظات .

24 منفذ بيع تمويني على مستوى المحافظات.

15 معرضا من معارض كايروبيك التابعة لشركة مخابز القاهرة بمحافظتي القاهرة والجيزة.

منافذ بيع وفروع شركات السلع التموينية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلوى المولد النبوي الشريف 2023 حلوى المولد

إقرأ أيضاً:

ضبط 10180 عبوة حلوى وعصائر مجهولة المصدر بالفيوم

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع، بالتعاون مع إدارة الرقابة التموينية.

يأتي هذا فى إطار الحملات التي تنفذها مديرية التموين بالفيوم، بالتعاون مع الوحدات المحلية والإدارات التموينية بالمراكز والمدن، على المخابز والمطاعم والأسواق.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وبالتعاون مع الوحدات المحلية، وعدد من الجهات المعنية، وفي إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية واللحوم حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة. 

ضبط حلوى غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم ..

وقامت الحملات التموينية بالمرور على محلات الجزارة والمخابز البلدية والسياحية والمحلات التجارية للتأكد من إلتزام التجار بالأسعار، والتنبيه بضرورة وضع قوائم الأسعار في أماكن ظاهرة أمام المستهلكين، وخلال تنفيذ الحملة تم ضبط عدد 9600 عبوة لوليتا (عصير سكرى صناعي) رديئة الصنع ومجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الانتاج والصلاحية، بالإضافة إلى ضبط عدد 580 قطعة حلوى أطفال، سناكس، كيك، مشروبات غازيه، نسكافيه، وسلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر التموينية المتنوعة ضد الأسواق والمخابز المخالفة شملت نقص وزن الخبز وحصص الدقيق وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة أدوات العجن ببعض المخابز، وبيع سجائر بأزيد من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وذبح لحوم خارج المجازر الحكومية.

 وتم التحفظ على الحلوى والعصائر وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، بالإضافة إلى تحرير عدة محاضر ضد المخابز والتجار المخالفين، وذلك في إطار خطة المديرية للتفتيش على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة احتكار وتخزين السلع الغذائية.

ومن جانبه أوضح المهندس سامح شبل عبد الرازق مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم أن الحملات قامت بالمرور على المخابز والمحال التجارية والأسواق ومطاعم الفول والطعمية وعددا من المنافذ بنطاق الإدارة التموينية، وتمكنت من ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير العديد من المحاضر ضد أصحاب المخابز والمحال التجارية والتجار وأصحاب الأنشطة التموينية ومشروع جمعيتي بقرى ومراكز المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 10180 عبوة حلوى وعصائر مجهولة المصدر بالفيوم
  • أماكن سقوط الأمطار غدا على 14 محافظة.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي مستمر في تنفيذ غاراته على جنوب لبنان
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع الطماطم بأسعار مخفضة.. «هتشتري بسعر الجملة»
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة