صدى البلد:
2024-07-02@10:01:56 GMT

ضبط شاب بحوزته 65 طربة حشيش وسلاح ناري في بني سويف

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا في بني سويف، برئاسة الرائد أحمد بهجت، رئيس المباحث، من ضبط شاب بحوزته 65 طربة حشيش وسلاح ناري، ومبلغ 75 ألف جنيه، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات للرائد احمد بهجت، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا، من أحد مصادره السرية، عن قيام شاب بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة المركز.



ودلت التحريات الأولية إلى قيام المدعو "وائل ع.م.ع" 26 عامًا، مقيم قرية منشأة الحاج، بدائرة المركز بالإتجار في المواد المخدرة، وبعد التأكد من صحة المعلومات، وتقنين الإجراءات، قامت قوة أمنية على رأسها الرائد احمد بهجت، رئيس المباحث، والنقيب طه كويس، معاون المباحث، بمداهمة مسكنه وضبطه وعُثر بحوزته على 65 طربة حشيش وسلاح ناري، ومبلغ 75 ألف جنيه، وهاتف محمول، يتم إستخدامهما في تسليم وترويج المخدرات على عملائهما.

وتم إقتياده لمركز شرطة إهناسيا، والتحفظ على المضبوطات وجرى إتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي بأشرت التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المواد المخدرة و ترويج المخدرات ببنى سويف بني سويف بالإتجار فى المواد المخدرة رئيس المباحث مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية ى المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام

جهات التحقيق أمرت بحبس ثلاثة أشخاص، بينهم امرأة، للاشتباه في تشكيلهم عصابة لسرقة الهواتف المحمولة في محافظة القاهرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وقد أقر المتهمون أمام الجهات المختصة بسرقة سبع هواتف محمولة من المواطنين، واتهموا ببيع تلك الأجهزة المسروقة. تمكنت أجهزة الأمن في القاهرة من القبض على الجانين والسيدة، اللذين يقيمان في محافظات القاهرة والجيزة، بعد تشكيات من قبل المواطنين عن سلوكهم الإجرامي في السرقة.

وحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • نفذوا 7 جرائم.. حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة فى القاهرة 4 أيام
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في الخانكة
  • النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى النهائى بواقعة مقتل شاب فى المنيرة الغربية
  • أمن الأقصر يضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو "حشيش" و200 جرام "شابو"
  • حبس مروجي الاستروكس فى دار السلام
  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • القبض على عاطل لحيازته 19 طربة حشيش في التبين