بوابة الوفد:
2024-09-19@18:03:35 GMT

زوجة تشعل النيران بنفسها بسبب زوجها بالإسكندرية

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

انتقل فريق من النيابة العامة بغرب الإسكندرية لمتسشفى جامعة الإسكندرية لسؤال الزوجه التى اقدمت على الانتحار  بإشعال النيران فى نفسها باستخدام مادة الكيروسين، وذلك أثناء وجودها داخل مطبخ شقتها وتبين أن سبب قدومها على الانتحار الخلافات الزوجية.

كان اللواء خالد البراوى مدير الامن قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد بلاغا لقسم شرطة الدخيلة، من مستشفى جامعة الإسكندرية، الأميري، تكشف وصول ربة منزل مصابة بحروق مختلفة نتيجة اشتعال النيران.

بانتقال الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة، إلى مستشفى تبين وصول المدعوة خ.ع.ف، 30 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة البيطاش، مصابة بحروق متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابها.

وجرى استجواب الزوج ويدعى ال.م.ال، 38 سنة، سائق، مقيم بذات العنوان وتعرض للإصابة بحروق بسيطة فى اليدين، مشيرًا إلى أنه فوجئ بقيام زوجته بسبب جاز الكيروسين على ملابسها ثم أشعلت النيران في نفسها، وذلك أثناء وجودها بمطبخ الشقة فى محاولة منها للانتحار والتخلص من حياتها. 

ووفقًا لأقوال الزوج فأنه حاول السيطرة على النيران وإطفائها الأمر الذي تسبب في إصابته بحروق بكلتا اليدين، موضحًا أن زوجته أقدمت على الانتحار نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وقوع خلافات زوجية بينهما، رافضًا توجيه الاتهام لأي شخص.

وأيد شهود العيان من الجيران الواقعة، بينما اتهمت والدتها المدعوة ر.ح.ش، 52 سنة، ربة منزل، زوج ابنتها بأنه تسبب في سوء الحالى النفسية للزوجة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية انتحار النيران زوجة خلافات

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقًا لربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها في مدينة 15 مايو

أصدرت، اليوم محكمة جنايات القاهرة، حكمها بالاعدام شنقًا، على ربة منزل لقتلها زوجة أخيها لسرقتها فى مدينة 15 مايو.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن قيام المتهمة «سماح. أ»، 43 سنة، ربة منزل، بدائرة قسم 15 مايو بمحافظة القاهرة بقتل المجني عليها نوال عتريس مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وتوجهت حيث تسكن وما إن ظفرت بها حتى سددت لها عدة طعنات حتى خارت قواها قاصدة من ذلك قتلها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها.

 

وأضافت التحقيقات أن تلك الجناية ارتبطت بجنحة وهي أنها في ذات الزمان والمكان سرقت المنقولات المملوكة للمجني عليها نوال عتريس وكان ذلك من داخل مسكنها وأحرزت سلاحًا أبيض «سكين» بغير مسوغ قانوني يسمح لها بإحرازه أو حيازته.

مقالات مشابهة

  • بالجرم المشهود.. القبض على زوجة اب بتهمة تقييد وتعنيف طفلي زوجها في بغداد
  • زوجة تلاحق زوجها بدعوى حبس بسبب تبديده مصوغاتها بقيمة 1.8 مليون جنيه
  • مرض ابنتها السبب.. ربة منزل تحاول الانتحار بالسم في البدرشين
  • أصابة زوجة بـ 21 طعنة علي يد زوجها بالإسماعيلية
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • الأمن يضبط ربة منزل بأسيوط فبركت فيديو تخلصها من حياتها عبر الـ"تيك توك"
  • زوجة تصرخ من أجل الخلع: بخيل ويرفض الإنفاق على أطفاله
  • الإعدام شنقًا مصير ربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها بالقاهرة
  • الإعدام شنقًا لربة منزل قتلت زوجة أخيها لسرقتها في مدينة 15 مايو
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»