أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام هذا العام على ملاعب المملكة العربية السعودية، في الفترة من، الثاني عشر من سبتمبر المقبل وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر.

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي 2023-2024 والقنوات الناقلة والترتيب ثلاثي الأهلي يغادرون النمسا للانضمام لمعسكر المنتخب الأولمبي - موعد قرعة كأس العالم للأندية

وتم تحديد موعد غدا الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر الجاري، لإقامة قرعة مونديال الأندية 2023، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات.

- الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية1 - الأهلي المصري- بطل دوري أبطال إفريقيا2- مانشستر سيتي الإنجليزي - بطل دوري أبطال أوروبا3- اتحاد جدة - بطل الدوري السعودي4- أوراوا ريد داياموندز الياباني – بطل دوري أبطال آسيا5- أوكلاند سيتي النيوزيلندي - بطل أوقيانوسيا6- كلوب ليون المكسيكي - بطل كونكاكاف7- بطل أمريكا الجنوبية.. لم يتحدد.- هل يواجه الأهلي مانشستر سيتي؟

وستكون كتيبة الشياطين الحمر، على موعد مع أولى المباريات في الرابع عشر من ديسمبر، أمام الفائز من مباراة الافتتاح بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، أو الفائز من مواجهة بطل أمريكا الجنوبية واوراو ريد دايموندز الياباني.

وفي حالة تأهل الشياطين الحمر إلى دور نصف النهائي يكون الأهلي على موعد مع مواجهة بطل أوروبا " مانشستر سيتي " في الدور قبل النهائي.

أما في حالة خسارة الأهلي والسيتي في دور نصف النهائي، سيكون الأحمر على موعد مع السيتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

- القنوات الناقلة لمباريات مونديال الأندية

وتعتبر شبكة قنوات السعودية الرياضية، هي صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، عبر قنواتها المختلفة داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد قرعة كأس العالم للأندية موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

إقرأ أيضاً:

برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي

يسعى نادي برشلونة إلى التعاقد مع جناح جديد لتعزيز خط الهجوم في صفوفه، ذلك في الميركاتو الصيفي المقبل، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

عماد النحاس: متى ستنتهي أزمات الكرة المصرية.. ولم نرى انسحاب برشلونة أمام الريال أو العكس برشلونة يتلقى صفعة قوية بشأن التعاقد مع برناردو سيلفا ماكس فيرستابين يفوز بجائزة برشلونة الكبرى للفورميلا وان فيرستابين : بداية السباق سبب فوزي بجائزة برشلونة



أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة وجه أنظاره اللاعب الإنجليزي جايدون فيلوجين الجناح الأيسر لفريق هال سيتي.
|
وتابعت التقارير إلى أن برشلونة توجه فيلوجين بعد صعوبة التعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، الذي سيكلفه 60 مليون يورو والأمر نفسه لـ لويس دياز نجم ليفربول.

وواصلت التقارير الإسبانية إلى أن برشلونة أجرى مع نادي هال سيتي تواصل من أجل منافشة الصفقة وعرض ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وتابعت أن الأزمة هي أن نادي أستون فيلا لديه بند يمكنه من إعادة شراء اللاعب هذا الصيف، وقد يفعله حال أدرك أنه قد يخسر فيلوجين لصالح برشلونة. 

ولعب فيلوجين في مسابقة الدوري الإنجليزي لأول مرة في موسم 2020-2021 بعمر 19 عاما فقط، ثم في موسم 2022-2023 شارك مع كارديف، حيث سجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 37 مباراة.

وفي هذا الموسم مع هال سيتي سجل 12 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة خلال 32 مباراة.
 

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الاتحاد الإنجليزي يُعلن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية 2024 رسميًا
  • مانشستر سيتي يبدأ تحركاته لضم أولمو
  • برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب هال سيتي
  • كولر يفرض 3 قرارات جديدة داخل الأهلي قبل المواجهة القادمة بالدوري
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس
  • كولر يحدد صفقة مدوية جديدة في الأهلي.. من هو؟