صدى البلد:
2024-08-11@16:53:51 GMT

الخطيب يطير إلى فرنسا في مهمة خاصة.. تعرف عليها

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

يغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، معسكر الفريق بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة. 

ويخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

. خاصة أنه تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.

 وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود الخطيب النادي الأهلي معسكر الفريق بالنمسا رئيس الأهلي

إقرأ أيضاً:

إخلاء عدد من المساكن جراء اندلاع الحرائق بتيزي وزو

قال المدير العام للغابات جمال طواهرية، أنه تم إخلاء عدد من المساكن جراء حرائق الغابات التي مست ولاية تيزي وزو منذ يوم الجمعة الفارط.

وأضاف طواهرية في حديث خص به “النهار”، أن الحريق إنطلق أول أمس الجمعة على الساعة الواحدة والنصف زوالا. أين تم التبليغ عنه من طرف المواطنين ليتم التدخل الأولي لاستكشاف المكان. خاصة وأن التضاريس الصعبة للمنطقة والبساتين صعّبت من مهمة التدخل.

وأشار المدير العام للغابات، أن تقييم الاضرار والمساحات المحروقة سيكون بعد اخماد الحريق والأهم حاليا هو الحفاظ على الأرواح. مشيرا إلى أن أغلب الخسائر تمثلت في بساتين للسكان وبعض السكنات خاصة وأن الرياح ساهمت في اتساع رقعة الحرائق والتضاريس الصعبة.

من جهته قال ولد محمد يوسف محافظ الغابات لولاية تيزي وزو، أن السكان وقاطني المنطقة ساهموا بشكل كبير في مساندة الحماية المدنية ومحافظة الغابات لإخماد الحرائق. كما تم تسهيل مهمة توصيل المعدات وبعث تعزيزات والرتل متنقل لمكان الحريق. بالإضافة كذلك إلى الإستغاثة بالتدخل الجوي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • إخلاء عدد من المساكن جراء اندلاع الحرائق بتيزي وزو
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع محمد عبدالمنعم بعد العرض الفرنسي
  • 4 مراحل لقصور القلب وكيفية التعرف عليها
  • أول تجربة صاروخية في أستراليا.. خاصة بالدفاع الجوي المتقدم
  • الرئيس الجزائري يمنح وزير داخليته عطلة خاصة.. تعرف على السبب
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يتمادى في جرائمه ضد غزة بسبب الدعم الأمريكي
  • الخطيب يهنئ الأهلي بلقب الدوري
  • الخطيب يهنئ جماهير الأهلي.. والجهاز الفني واللاعبين بالدوري الــ«44»
  • الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالدوري
  • الخطيب يهنئ جماهير ولاعبي الأهلي بعد التتويج بالدوري