قام المستشار الألماني، أولاف شولتز ، اليوم الاثنين، بنشر صورة لنفسه على موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، المعروف سابقا باسم "تويتر"، على شكل قرصان واضعا رقعة سوداء على عينه وكدمات حمراء داكنة على الجانب الأيمن من وجهه، وذلك نتيجة لحادث ركض تعرض له في عطلة نهاية الأسبوع.

وكتب المستشار في التعليق: "أنا متحمس لرؤية الميمات".

ولتجنب أي مخاوف محتملة بشأن صحته، ابتسم شولتز قليلاً في الصورة، التي يبدو أنها التقطت في المستشارية، وكتب أيضا: "شكرا على التمنيات الطيبة، يبدو الأمر أسوأ مما هو عليه الآن!"

 

وقالت الحكومة إن شولتز سقط أثناء ممارسة رياضة الركض يوم السبت وأصيب بكدمات في وجهه، مما دفعه إلى إلغاء بعض المواعيد في نهاية هذا الأسبوع.

وألغى الزعيم الألماني البالغ من العمر 65 عاما، الأحد، مواعيد كانت مقررة في منطقة هيسن بوسط البلاد، حيث تجرى انتخابات الولاية في 8 أكتوبر.

ومع ذلك، فمن المتوقع أن يظهر في أحداث عامة في وقت لاحق من اليوم الاثنين في برلين.


وذكرت وسائل إعلام محلية أن شولتس سقط أثناء جريه في بلدة مسقط رأسه في بوتسدام التي تقع على بعد 28 كيلومترا (17 ميلا) جنوب غرب العاصمة الألمانية.

وفي ملف تعريفي على الموقع الإلكتروني لحزبه، يقول شولتز إنه كان يكره الرياضة عندما كان في المدرسة، لكنه اكتسب حبها من زوجته بريتا إرنست حيث يقول: "اليوم أمارس رياضة الجري بقدر ما أستطيع".

ويقول شولتز إنه يحاول إيجاد وقت للركض أو التجديف أو المشي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ويستمتع أيضا بركوب الدراجات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية

المناطق_متابعات

انتشر في رواندا، وهي دولة حبيسة وسط أفريقيا، فيروس ماربورغ، الشديد العدوى الشبيه بـ”إيبولا”، وأعلنت وفاة 8 أشخاص حتى الآن.وذلك بعد أيام فقط من إعلان البلاد تفشي هذه الحمى النزفية القاتلة، التي لا يوجد لها لقاح أو علاج معتمد حتى الآن.ومثل إيبولا، ينشأ فيروس ماربورغ وسط خفافيش الفاكهة، وينتشر بين الأفراد من خلال الاتصال الوثيق مع سوائل الجسم أو الأسطح الملوثة به، مثل ملاءات الأسرة. ويتوفى ما يصل إلى 88 في المئة من المصابين به.وأعلنت رواندا تفشي المرض، الجمعة، وبعدها بيوم واحد أعلنت عن أول ست وفيات.وقالت وزيرة الصحة سابين نسانزيمانا، مساء الأحد، إنه تم تأكيد 26 حالة إصابة حتى الآن، ووفاة 8 منها.ونصح السكان بتجنب الاتصال الجسدي للمساعدة في الحد من انتشار المرض. كما تم التعرف على نحو 300 شخص كانوا على اتصال بأشخاص تأكدت إصابتهم بالفيروس، تم وضع عدد منهم قيد العزل.يشار إلى أن معظم المتضررين من العاملين في مجال الرعاية الصحية، في 6 من أصل 30 مقاطعة في البلاد. نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 9:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:51 مساءًغدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًوزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًمعرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:31 مساءًالصندوق الثقافي يُعرف زوار “الرياض للكتاب” بمشروع “تمويل يفهمك” لتمويل المشروعات الثقافية أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًإنقاذ 25 مهاجرًا غير شرعي أمام سواحل مدينة جربة التونسية30 سبتمبر 2024 - 8:51 مساءًغدًا .. انطلاق معرض إنترسك السعودية في الرياض30 سبتمبر 2024 - 8:48 مساءًوزير الثقافة ونظيره الكويتي يوقعّان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثقافي المشترك .. ويزوران معرض الرياض الدولي للكتاب30 سبتمبر 2024 - 8:34 مساءًمعرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة30 سبتمبر 2024 - 8:31 مساءًالصندوق الثقافي يُعرف زوار “الرياض للكتاب” بمشروع “تمويل يفهمك” لتمويل المشروعات الثقافية30 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًإنقاذ 25 مهاجرًا غير شرعي أمام سواحل مدينة جربة التونسية بايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان بايدن: أنا على علم بتقارير بشأن شن إسرائيل عملية برية في لبنان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مرض يشبه “إيبولا” يتفشى في دولة أفريقية
  • شاهد.. صورة بألف كلمة تلخص العلاقة بين أمريكا وإسرائيل
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الإثنين 30-9-2024
  • احمد طه يقول لدعامي: مِش معقول.. اذا كان كل دُول فلول اذا هذه بلد الفلول سيبوها بقى للفلول
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع
  • 400 عام حضارة.. المسجد المعلق طراز معماري فريد يشبه مسجد الرسول
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة
  • فضيحة لموقع المرشد الإيراني ”خامنئي”.. شاهد آخر صورة نشرها لحسن نصر الله قبل إعلان مقتله!!
  • نائب عراقي نقلا عن دبلوماسي لبناني لـبغداد اليوم: استشهاد زينب حسن نصر الله بقصف اسرائيلي (صورة)