حرص أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي على متابعة الأمور الخاصة في مقر تلقي طلبات الترشح بالنادي الأبيض لانتخابات مجلس الإدارة المقبلة. 
 

ديانج يغادر معسكر الأهلي بالنمسا


وطلب أيمن شعراوي من المكلفين من قبل النادي بمتابعة عملية الترشيحات بتسهيل كل الأمور على المرشحين حتى نهاية موعد تلقي طلبات الترشح. وتواجد أيمن شعراوي برفقة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للنادي ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون النادي حتى موعد الانتخابات.

 

وفتح في العاشرة صباح اليوم الاثنين 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً. 

لجنة التلقي ..

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وتقدم الثنائي أحمد رجب رواش وأحمد عفيفي، بأوراق ترشحهما على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بعدما بدأت اللجنة المكلفة بتسيير أمور نادي الزمالك في تلقى طلبات الترشح صباح اليوم.
ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل وفقًا لما أعلنته اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك عبر إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

للمزيد من الأخبار عبر بوابة الوفد على واتساب اضغط هنا ..

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري

ماجد محمد

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية ،فشل صفقة انتقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد السابق، إلى نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الموسم الماضي.

ووفقاً لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن الزمالك حاول التعاقد مع راموس؛ لكن لم يتوصل الأبيض إلي اتفاق مع قلب الدفاع لأن العرض المالي لم يلبي طلبات اللاعب .

وأضافت الصحيفة، إن راموس لا يزال غير قادر على العثور على فريق حتى هذة اللحظة، ليس من ناحية نقص في العروض المقدمة، لكن لم ينجح أي منها في إقناع لاعب ريال مدريد السابق أو باريس سان جيرمان أو إشبيلية باتخاذ الخطوة.

وكان مسؤولي الزمالك، قد كشفوا عن فشل صفقة إنتقال سيرجيو راموس إلي الفريق بعد التفاوض خلال الأيام الماضية ،مؤكدين على الواقع الاقتصادي للزمالك لم يكن كافيًا لتلبية طلبات اللاعب.

ويُذكر أن راموس ارتبط بالانتقال لنادي العروبة الصيف الماضي ، كذلك ظهر اسمه على طاولة فريق مونتيري المكسيكي وسان دييغو الأمريكي ، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح .

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: عمر جابر يستحق التواجد مع منتخب مصر..وكولر أهدي الزمالك السوبر
  • غدًا آخر موعد لتلقي طلبات الترشح لشعبة "محرري الاتصالات" بالصحفيين
  • غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات الترشح لشعبة "محرري الاتصالات"
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • «الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري
  • الإسكان: بدء تلقي طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية
  • مخالفات البناء 2024.. حالات رفض طلبات التصالح
  • «الإسكان»: فتح باب تلقي طلبات المستثمرين من الخارج إلكترونيا
  • فتح باب تلقي طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية عبر "بوابة الاستثمار الأجنبي"