بوابة الوفد:
2024-07-03@02:48:00 GMT

انقلاب سيارة يودي بحياة شخص أعلى الطريق الأوسطي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

فقد شخص حياته، إثر حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطي بمدينة 6 أكتوبر، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق زايد اتجاه أكتوبر.

 

وفاة مدرس في حادث اصطدام سيارة بدراجة بخارية بسوهاج مصرع شخصين في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة بالجيزة

 

وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى الى المستشفى.

 

غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، تلقت بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطى بمنطقة 6 أكتوبر بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

 

نصائح لتفادي الحوادث المرورية:

 

 

قدمت الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات هامة للمواطنين، لتجنب وقوع الحوادث المرورية، وحرصًا على سلامتهم الشخصية، لتفادي وقوعهم في الخطر.

 

وأوصت الإدارة العامة للمرور بإجراء فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة، فضلًا عن التأكد من وجود الإطار الاحتياطي وصندوق الإسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة، بالإضافة إلى تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح، كما شددت على ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.   

 

وأكدت الإدارة العامة للمرور، على عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة،كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف الترابية، أو الأمطار الغزيرة، مع الالتزام بتعليمات السرعة المقررة من المرور، للحفاظ على سلامة المواطنين، بجانب الحرص على تجنب استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، أما وفي حالة تعطل السيارة يجب ركنها في أقصى يمين الطريق، مع تشغيل الإضاءة الرباعية، نوهت إدارة المرورة بضرورة ترك مسافة كافية بين السائق وبين السيارة التي أمامه، لتجنب الاصطدام في حالة التوقف المفاجئ، بالإضافة إلى أخذ الحذر اللازم عند تغيير المسار أو الانعطافب السيارة، كما يجب استخدام المرآة وأضواء الاتجاهات، وتجنب تغيير الحارات بشكل مفاجئ على الطرق السريعة، مع العلم بأن تجاوز السيارات يجب أن يكون من جهة اليسار، وأشارت إدارة المرور إلى حتمية تجنب قيادة السيارة أثناء الشعور بالإرهاق، نظرًا لما يسببه ذلك على تركيز السائق أثناء القيادة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الأوسطي أكتوبر حادث المرور الإدارة العامة فی حالة

إقرأ أيضاً:

فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط شرطة المرور بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الستاموني في  اعتدة فتح طريق رافد (المنصورة -جمصة) بعد انقلاب سيارة محملة بحمولة من محصول البطيخ والقادمة من منطقة زيان نتيجة التفادي الخاطئ مما ادى الى سقوط كامل الحمولة على الطريق، دون وقوع إصابات.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بانقلاب سيارة نقل محمله بالبطيخ علي طريق رافد جمصة، اتجاه جمصه، وتعطل حركة المرور علي الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، وشرطة المرور وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص بين انقلاب سيارة محمله بالبطيخ، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وغلق الطريق امام السيارات، ولا توجد اصابات او وفيات نتيجة الحادث.

جرى اعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بمعرفة شرطة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

IMG-20240630-WA0013 IMG-20240630-WA0012 IMG-20240630-WA0014

مقالات مشابهة

  • «المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة
  • حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الأوسطى ينتهي بإصابة 6 أشخاص
  • المرور توجه نصائح وإرشادات للقيادة أثناء موجات الغبار
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • حادث مروري يودي بحياة شخص في الهرم
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • المرور: توفير أدوات الطوارئ في المركبة يساعد على التصرف بفاعلية أمام أي ظرف
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ