بوابة الفجر:
2024-08-11@17:34:25 GMT

محمود الخطيب يتوجه إلى فرنسا لهذا السبب

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

يُغادر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، معسكر الأهلي بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

ويخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

رمضان صبحي يتعافى من الضامة ويشارك في التدريبات الجماعية موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الجولة 5 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة والتشكيل محمود الخطيب يتوجه إلى فرنسا لهذا السبب 

وتعرض بيبو أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.

وطلب منه الأطباء النمساويون ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة محمود الخطيب النادى الاهلى رمضان صبحي وعكة صحية الأهلي

إقرأ أيضاً:

الشاذلي: جوميز حصل على مكاسب من الدوري لهذا السبب

 


أكد أحمد الشاذلي، نجم الزمالك السابق، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض نجح في الحصول على عدة مكاسب خلال مباريات الدوري الماضية.

الشاذلي: جوميز حصل على مكاسب من الدوري لهذا السبب

وقال الشاذلي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز نجح في الاستفادة من مباريات الدوري بمشاركة العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بالإضافة إلى الدفع بالناشئين ومشاهدتهم بشكل جيد".

عاجل.. سوتشي الروسي يعلن رسميًا انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي غرامة وحرمان.. تعرف على عقوبات الأهلي بعد الانسحاب من كأس مصر (مستند)

واختتم: "الاعتماد على الناشئين سيفيد الفريق في الموسم المقبل بدلا من شراء لاعبين بأسعار عالية وأتمنى أن يكون هناك تدعيمات قوية للمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الخطيب مع محمد عبدالمنعم بعد العرض الفرنسي
  • اعلام بريطاني: رئيس الوزراء يُلغي إجازته لهذا السبب
  • لهذا السبب.. السبكي يقرر تأجيل طرح فيلم الملحد
  • الشاذلي: جوميز حصل على مكاسب من الدوري لهذا السبب
  • عاجل.. قرارات إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد الاجتماع مع كولر اليوم
  • الأهلي ينعى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبق
  • الخطيب يهنئ الأهلي بلقب الدوري
  • الخطيب يهنئ جماهير الأهلي.. والجهاز الفني واللاعبين بالدوري الــ«44»
  • الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالدوري
  • الخطيب يهنئ جماهير ولاعبي الأهلي بعد التتويج بالدوري