نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة من (عدد 5 أشخاص) قرروا بتضررهم من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) لقيامه بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على مساعدتهم فى السفر خارج البلاد.

 

ضبط عصائر مجهولة المصدر بمصنع دون ترخيص بالفيوم ضبط 800 كيلو لبن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنيا

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الحدائق بالقاهرة.

. تبين أنه (محكوم عليه فى عدد 32 حكم حبس فى قضايا "تبديد – نصب" بالسجن 47 سنة و3 شهور) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى من متحصلات الوقائع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية السجن تبديد

إقرأ أيضاً:

حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج

أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة، حكمًا بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامهما بسرقة منقولات وأثاث من داخل شقة سكنية ملك أحد المواطنين في المرج.

 

حبس متهمين بمزاولة نشاط غير مشروع في تجارة العملة حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج في ضبط عاطلَين "لهما معلومات جنائية" لارتكابهما واقعة سرقة منقولات وبعض الأجهزة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة المرج، وبحوزتهما تليفزيون وجهاز لاب توب ومشغولات ذهبية.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون" وأرشدا عن المسروقات ومتحصلات الواقعة التى تم ضبطها لدي عميلهم سيء النية.

 

في سياق مغاير، عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لبائع خضار، لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

 


تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25381 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3530 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد س س"، 22 سنة، بائع خضار، مقيم سرياقوس الخانكة، لأنه في يوم 6 / 12 / 2023، بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "مطواة".


تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمديرية أمن القليوبية، بقيام بائع خضار بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وأقر بممارسته نشاط غير شرعي بالإتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

 

مقالات مشابهة

  • حكم مشدد لمُدانين بسرقة شقة سكنية في المرج
  • المخدرات على كل شكل ولون.. سقوط 7 من أباطرة الكيف في بدر
  • بقيمة 24 مليون جنيه.. سقوط 19 إمبراطور كيف في القاهرة
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عن طريق السحر والشعوذة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • "كيان تعليمي وهمي".. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة