قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة لمتابعة الاستعدادات لاستقبال الموسم الدراسي الجديد بمدينة كفر الزيات.

وتفقد المحافظ خلال جولته تجهيز معرض أهلا مدارس الذي سيقوم ببيع كل ما يتعلق بالأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب في رحلته المدرسية طوال العام، بالإضافة لبيع الملابس المدرسية بأسعار تنافسية لرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

وأشار المحافظ إلى أن تنفيذ تلك المعارض يأتي تنفيذا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، مؤكدا أن خلال أيام سوف يتم افتتاحها أمام المواطنين، لتكون جاهزة بكافة المستلزمات التي يحتاج إليها الطلاب.

وتابع رحمي جولته بتفقد مدرسة كفر الزيات التجارية ومدرسة هاني لاشين الثانوية التي تم طلاء اسوراهم وإعادة تنظيفهم وطلائهم من جديد برسومات جمالية وشعارات وطنية استعدادا لقرب موسم الدراسة الجديد.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بمحيط المدارس وتكثيف حملات النظافة والتجميل وإزالة أي إشغالات ومنع تواجد الباعة الجائلين وطلاء أعمدة الإنارة والبلدورات وتنسيق المسطحات الخضراء وتقليم الأشجار لتحويل محيط المدارس إلى أفضل صورة جمالية.

وعلى هامش الجولة تابع المحافظ تنفيذ طريق محور النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي ، وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العام الدراسى الجديد الدكتور طارق رحمي معارض المدارس كفر الزيات کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات

أجرت شركة مايكروسوفت جولة أخرى من عمليات تسريح العمال هذا الأسبوع في أحدث تخفيض للقوى العاملة نفذته شركة ريدموند العملاقة للتكنولوجيا هذا العام.

أثرت التخفيضات على فرق ومناطق جغرافية متعددة. ورفضت مايكروسوفت تقديم تفاصيل حول عدد الموظفين الذين تم تسريحهم.

تُظهر المنشورات على LinkedIn من الموظفين المتأثرين التخفيضات التي تؤثر على الموظفين في أدوار إدارة المنتجات والبرامج.


وقال متحدث باسم الشركة في بيان: "التعديلات التنظيمية وتعديلات القوى العاملة جزء ضروري ومنتظم من إدارة أعمالنا". "سنواصل تحديد الأولويات والاستثمار في مجالات النمو الاستراتيجي لمستقبلنا ودعمًا لعملائنا وشركائنا."

انتهت السنة المالية 2024 لشركة Microsoft في 30 يونيو. وليس من غير المألوف أن تقوم Microsoft بإعادة هيكلة أجزاء من أعمالها مع بدء سنة مالية جديدة.
في الشهر الماضي، ألغت مايكروسوفت حوالي 1000 وظيفة في جميع أنحاء الشركة، في مجالات بما في ذلك وحدة Azure السحابية ومنظمة HoloLens للواقع المختلط.

قامت Microsoft بتسريح ما يقرب من 2000 موظف في يناير في وحدة الألعاب الخاصة بها، بعد ثلاثة أشهر من إتمام عملاق التكنولوجيا استحواذها على Activision Blizzard بقيمة 69 مليار دولار، وهي أكبر عملية استحواذ للشركة على الإطلاق.

وتأتي هذه التخفيضات في الوقت الذي تحاول فيه مايكروسوفت الحفاظ على هوامش ربحها وسط إنفاق رأسمالي كبير، والذي تم تصميمه لتوفير البنية التحتية السحابية اللازمة لتدريب ونشر النماذج التي تدعم تطبيقات الذكاء الاصطناعي.


ارتفع عدد موظفي مايكروسوفت خلال الوباء لكنه استقر في العامين الماضيين. وظفت الشركة حوالي 227000 شخص في جميع أنحاء العالم في نهاية العام التقويمي 2023، بانخفاض من 232000 في العام السابق، وفقًا للأرقام التي تتبعها GeekWire بناءً على الإيداعات التنظيمية ومكالمات الأرباح.

تم تسريح أكثر من 100 ألف عامل في مجال التكنولوجيا حتى الآن هذا العام، وفقًا لموقع Layoffs.fyi. وفي العام الماضي، قامت الشركات بتسريح أكثر من 260 ألف موظف.

مقالات مشابهة

  • من رحاب المسجد الأحمدي.. محافظ الغربية يشهد الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • محافظ الغربية عقب تسلمه مهام عمله: سنعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • وجه عملي لصمود اليمنيين:الأسرة والاستعداد للعام الدراسي الجديد…”جاهزية تامة”
  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • ننشر كواليس أول يوم عمل لمحافظ بني سويف.. يجتمع بالمسئولين لبحث الملفات الحيوية