نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنيا بمديرية أمن المنيا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) بتعرفه على (سيدة) عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وقيامها بإستدراجه وإصطحابه لأحد المنازل بدائرة المركز، ولدى وصوله فوجئ بوجود (3 أشخاص) قاموا بالتعدى عليه وتوثيقه والإستيلاء منه على (مبلغ مالى - متعلقاته الشخصية) ، ثم قاموا بالتوجه لمحل سكنه وإستولوا على (عقود ملكية منزل وأرض خاصة به) وقاموا بإجباره على التوقيع على (6 إيصالات أمانة) وإصطحبوه بسيارة ملك أحدهم وتخلوا عنه بالطريق.

 

ضبط 3 أشخاص لحيازتهم هيروين وسلاح أبيض نشنت يا فالح .. ضبط سائق أصاب نجله بطلق ناري بالبلينا تحديد وضبط مرتكبى الواقعة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم لهم معلومات جنائية").. بمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأضاف أحدهم بقيامه بالتعرف على (نجل المجنى عليه) وعلمه من نجله بأن والده ميسور الحال فعقد العزم على إستدراجه وسرقته بالإشتراك مع باقى المتهمين وأرشدوا عن إيصالات الأمانة والعقود الخاصة بالمجنى عليه والسيارة المستخدمة فى الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية المنيا التحريات الامن العام حملة أمنية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة

قرر قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس لصوص 15 يوما على ذمة التحقيق فى غتهامهم بإلقاء طفل من الشرفة بعدما شاهدهم وهم يسرقون متعلقات من شقة سكنية.

وكشفت التحريات فى واقعة إلقاء 5 أشخاص لطفل من شرفة شقته فى المعصرة، أن المجنى عليه شاهد المتهمين أثناء محاولتهم سرقة شقة والده فامسكوا به خوفا من افتضاح أمرهم وألقوه من الشقة بالطابق الخامس، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من المستشفى بوصول طفل مصاب بكسور فى أنحاء متفرقة من جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلي محل البلاغ، وباستجواب أهل المجني عليه أفادوا بقيام 5 أشخاص بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه، وتصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث القسم من القبض علي المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • أمن القاهرة يكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح بمنطقة السلام
  • تجديد حبس لصوص ألقوا طفلا من شقة بالمعصرة
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • وسط حراسة مشددة.. وصل المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة لمحكمة شبرا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة