دبي: «الخليج»

أبرمت مواصلات الإمارات عقداً نوعياً لتزويد شركة «كفو» للنقل البترولي (المتخصصة بتزويد المركبات بالوقود المتنقل حسب الطلب)، ب 400 شاحنة ذات مواصفات خاصة، وذلك لمدة تعاقدية تبلغ ست سنوات، وبقيمة إجمالية تقارب 300 مليون درهم.

تم توقيع العقد في مبنى الإدارة العامة لمواصلات الإمارات بدبي من قبل كل من آليكس ربنتير الرئيس التنفيذي للشركة، و باسل هوفاكيميان الرئيس التنفيذي في شركة «كفو»، وبحضور كل من رامز حمدان المدير التنفيذي، معدات الفطيم الصناعية (فامكو والمركبات التجارية) بصفتها الشركة المزودة بالشاحنات محل التعاقد، و طارق الصيداوي رئيس المبيعات بمواصلات الإمارات، إلى جانب عدد من المدراء والموظفين من الطرفين.

وقال آليكس رينتير إننا فخورون بهذه الخطوة التي تؤكد القدرات النوعية لمواصلات الإمارات بصفتها شركة رائدة على المستوى الوطني في مجال النقل والتأجير والخدمات اللوجستية والفنية، وتحظى برصيد وافر من الثقة والاعتمادية لدى الشركاء والمتعاملين على حدٍ سواء، مشيداً بالشراكة الوثيقة التي تربط كلاً من مواصلات الإمارات و«كفو» وشركة فامكو الفطيم موتورز، والتي من شأنها تعزيز العوائد لجميع الشركات، وتحسين مواقعها التنافسية وحصصها السوقية، علاوةً على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين النهائيين.

وعبر الرئيس التنفيذي لمواصلات الإمارات عن ثقته بقدرة الشركة وفرق العمل المحترفة لديها على الوفاء بالتزاماتها التعاقدية بموجب هذا العقد، مؤكداً تطلع الشركة إلى مزيدٍ من التعاون مستقبلاً مع أطراف العقد.

وتفصيلاً أوضح طارق الصيداوي أنه سوف يتم تسليم الشاحنات على عدة مراحل، حيث تم البدء فعلياً بتسليم الدفعة الأولى والتي تشمل 150 شاحنة، على أن يتم تسليم العدد المتبقي على 3 مراحل، وأضاف أن الشاحنات تم تزويدها بخزانات وقود ذات مواصفات وأنظمة تقنية خاصة تتمتع بأعلى درجات الأمن والسلامة، وهي مطابقة لأرقى المعاير العالمية في هذا الشأن.

وقال باسل هوفاكيميان: «يسعدنا مواصلة شراكتنا الناجحة مع مواصلات الإمارات والفطيم للسيارات وهينو بينما نواصل توسيع أسطولنا بنشر 105 شاحنات خفيفة من نوع هينو 300 Series، بعد أن أثبتت هذه الشاحنات أنها العمود الفقري لعمليات توصيل الوقود لدينا، ما يمكننا من الحفاظ على مكانتنا كمنصة عالمية رائدة لتوصيل الوقود وخدمات المركبات. إن المتانة والتنوع ومفهوم «الدعم الشامل» الاستثنائي لما بعد البيع لشاحنات هينو جعل منها شريكاً موثوقاً لشركتنا».

من جانبه علق رامز حمدان على هذا العقد النوعي قائلاً: «تشتهر شاحنات هينو بمتانتها وتعدد استخداماتها علاوةً على ما تقدمه الشركة في إطار مفهوم «الدعم الشامل» الشهير لخدمات ما بعد البيع من حيث عقود الخدمة وتوافر قطع الغيار، ما يجعلها شريكاً جديراً بالثقة للشركات، نحن سعداء جداً برؤية هينو تصبح العمود الفقري لقطاع توصيل الوقود المزدهر. ونغتنم هذه الفرصة لنشكر شركائنا على ثقتهم بشاحناتنا ونؤكد التزامنا بتقديم حلول الدعم الشامل المخصصة لما بعد البيع».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مواصلات الإمارات الإمارات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد مهنئاً أحمد بن سعيد: مبروك راشد ونورة.. اللهم اجعلهم قرة عين لوالديهم

دبي - «الخليج»
هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الثلاثاء، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، بمولوديه راشد ونورة.
وقال سموه: «مبروك راشد ونورة أحمد بن سعيد آل مكتوم.. اللهم أنبتهم نباتاً حسناً واجعلهم قرة عين لوالديهم».
 

الصورة

 

مقالات مشابهة

  • دوكاب تزود 30 مشروعاً للطاقة المتجددة في أربع قارات
  • كفاءتها أعلى وصديقة للبيئة.. 80 شاحنة كهربائية لميناء الدمام
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • تسلا تستدعي الآلاف من شاحنات سايبرتراك.. لهذا السبب
  • حمدان بن محمد مهنئاً أحمد بن سعيد: مبروك راشد ونورة.. اللهم اجعلهم قرة عين لوالديهم
  • الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة “ساني” الصينية توقعان عقداً منفرداً لتصنيع وتوريد 80 شاحنة كهربائية
  • شراكة بين «دو» و«إنوفيشن هب» لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة
  • وفد «مواصلات الشارقة» يزور الصين استعداداً لتسلّم 38 حافلة
  • مدبولي يتطلع للتعاون مع الشركات الفرنسية في توطين صناعة السيارات
  • رئيس الوزراء يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية.. صور