أتاح موقع «الوطن» رابط مباشر وسريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023 أدبي وعلمي، تزامنا مع اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح 89.04%.

رابط مباشرلمعرفة نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023 ادبي وعلمي

ومن خلال رابط مباشر وسريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023 أدبي وعلمي، يمكن للطالب معرفة النتيجة، كما يلي.

- إدخال اسم الطالب رباعي.

- إدخال رقم جلوس الطالب.

- تحديد الشعبة أدبي أم علمي «رياضة - علوم».

- على الفور يحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة والدرجات والمجموع في أسرع وقت وقبل أي مكان مجانا من خلال رابط مباشر وسريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة دور ثان 2023 أدبي وعلمي.

عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنّ عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني 119 ألفا و348 طالبا، حضر منهم 119 ألفا و271 طالبا، وبلغ عدد الناجحين 106 آلاف و194 طالبا، مشيرا إلى بدء تلقي طلبات التظلمات من نتيجة الامتحان الدور الثاني، اعتبارا من الغد ولمدة أسبوع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية 2023 تظلمات الدور الثاني الدور الثانی

إقرأ أيضاً:

مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024

رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 كثرت نسبة التساؤلات من جميع الطلاب في دولة العراق عن النتائج النهائية للصف الثالث متوسط لعام 2024 ميلاديا، وأوضحت الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم في الساعات السابقة أنه سيتم مراجعة درجات مراجعة نهائية والتحقق منها بعد اعتمادها من وزارة التربية العراقية، ويتم رفع النتائج على كافة المواقع المختصة بالوزارة، وتعتبر نتيجة الصف الثالث المتوسط هي الأهم في جميع المراحل التعليمية لأنها هي العامل الأساسي لتحديد مستقبل الطالب وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على النتيجة النهائية للثالث المتوسط عن الموعد المحدد لظهورها.

نتائج الثالث متوسط موقع نتائنجا


يمكن لطلبة وطالبات الشهادة المتوسطة، الاستعلام عن النتيجة بالدخول إلى الرابط الرسمي للموقع، واتباع الخطوات التالية:


اختيار المحافظة الخاصة بك أسفل الصفحة الرسمية للموقع.
الضغط على كلمة “تنزيل” أمام المحافظة.
اختيار مركز نتائجنا السهل للنتائج.
اختيار اسم المديرية التعليمية التابع لها الطالب.
تحميل الملف.
وبعد تحميل الملف يمكنك استعلام درجاتك بالتفصيل، فضلًا عن حالة الطالب من حيث النجاح والرسوب، وأيضًا المعدل الكلي والنسبة كما في المرفق أعلاه.نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق


رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 باشر وزير التربية الدكتور إبراهيم سير عمليات التصحيح داخل الكنترول ومراكز الفحص بشكل دوري وعشوائي في أكثر من مركز، حيث أكد سيادته على جميع المسئولين بضرورة تغليب مصلحة الطالب عند وضع درجات نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد نينوى واسط البصرة بابل النجف صلاح الدين ذي قار وعموم المحافظات، فضلًا عن التميز بالشفافية والنزاهة حتى يحصل كل طالب على درجته كاملة دون نقصان، ومن ثم سيكون من المتوقع أن الدرجات عادلة وبالتالي ستقل طلبات الاعتراضات.

اوائل الصف الثالث متوسط 2024 "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة من هنا.. لينك تحميل الدرجات” نتائج الثالث متوسط صلاح الدين 2024 epedu.gov.iq "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق


كشفت الوزارة عن اوائل الصف الثالث متوسط 2024 في بعض المحافظات العراقية، على أن تظهر جميعها تباعًا خلال ساعات من الآن، إذ تقوم مراكز فصل الدراسة المتوسطة في المحافظات المختلفة بالإعلان عنها من قِبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة في العام الدراسي 2023-2024، وليس جميع المراكز تقوم بالإعلان، والمركز الوحيد الذي أعلن عن الأوائل إلى الآن هو مركز فحص الدراسة في بغداد والكرخ لأوائل مديرية أربيل التعليمية.

جاء ثمانية عشر طالب وطالبة في المراكز العشرة الأولى لأوائل الطلاب، وذلك بسبب وجود تشابه في المعدلات بين الكثير من طلبة وطالبات المديرية، حيث بلغ المجموع الكلي للطالبة في المركز الأول 698 من 700 درجة، بنسبة 99.71%، بفارق إثني عشر درجة عن الطالب في المركز العاشر، والذي حصل على مجموع 686 درجة بنسبة مؤية 98%، وفيما يلي الترتيب الكامل للطلاب الأوائل في أربيل.

مقالات مشابهة

  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • رابط تنزيل شهادة الباك حسب الاسم التربية السورية moed.gov.sy
  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • استخرج الآن رابط moed.gov.sy نتائج البكالوريا 2024 سوريا برقم الاكتتاب الثانوية العامة
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • تداول امتحان التاريخ لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة عبر التيليجرام