تعافى رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الأولى من معسكر الإعداد المقام حاليا في تركيا وشارك في التدريبات الجماعية وبات جاهزا تماما للمباريات المقبلة. 

تعافي رمضان صبحي من الإصابة 

وأصيب رمضان صبحي بمزق في العضلة الضامة خلال الأيام الأولى من المعسكر وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف صباحا ومساء للتعافي من الإصابة، وغاب عن المباريات الودية الثلاثة الأولى التي خاضها الفريق في معسكره بمدينة بوردور التركية.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الجولة 5 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة والتشكيل ديانج يغادر معسكر الأهلي في النمسا

وعاد رمضان صبحي للمشاركة بصورة طبيعية في مران الكرة كاملا اليوم لأول مرة وظهر بمستوى متميز وبات جاهزا لضربة بداية الفريق في مشواره بدوري أبطال إفريقيا ولقاء الجيش الرواندي المحدد له يوم 17 سبتمبر الجاري في دور الـ32من البطولة القارية بالعاصمة كيجالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي التدريبات الجماعية برنامج تأهيلي نادي بيراميدز معسكر الإعداد

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة

في ظل ترقب وانتظار آلاف الطلاب وأولياء الأمور، من المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 خلال الأيام القادمة. تشكل هذه النتائج محطة هامة في المسيرة التعليمية للطلاب، حيث تفتح أمامهم آفاقًا جديدة نحو التعليم العالي أو الدخول إلى سوق العمل. تعمل وزارة التربية والتعليم على ضمان دقة وشفافية عملية التصحيح والمراجعة، مما يعزز الثقة في النظام التعليمي ويضمن حصول كل طالب على حقه المستحق.

تعد مرحلة الدبلومات الفنية من أهم المراحل التعليمية في مصر، حيث تلعب دورًا حيويًا في إعداد كوادر مهنية مدربة تلبي احتياجات سوق العمل المتزايدة. 

ينتظر الطلاب بفارغ الصبر نتائجهم لتحديد مسارهم المستقبلي، سواء كان ذلك بالالتحاق بالكليات التكنولوجية أو المعاهد الفنية المتخصصة، أو بدء مسيرتهم المهنية مباشرة. إن اعتماد النتائج في الأيام القليلة المقبلة يعد خطوة حاسمة نحو تحقيق طموحات وآمال العديد من الطلاب وأسرهم، ويعكس التزام الوزارة بتقديم تعليم ذو جودة عالية يسهم في بناء مستقبل واعد للبلاد.

يعتمد الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبداللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

استعدادات التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بالعام الدارسي الحالي 2023/2024.

وقالت مصادر خاصه بديوان عام الوزارة، إنه جاري تجهيز النتيجة بعد جمع ورصد الدرجات وتحديد الأوائل  بكل تخصص من تخصصات التعليم الفني.

خطوات حصول نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

و لطلاب الدبلومات الفنية 2024 الراغبين في الاستعلام والحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

خطوات نتيجة الدبلومات الفنية 2024يقوم طالب الدبلومات الفنية 2024 بالدخول إلى بوابة نتائج التعليم الفني.يحدد المستعلم الصف الدراسي.يحدد المستعلم الفصل الدراسي.يقوم المستعلم بإدخال بيانات الطالب.يقوم المستعلم بإدخال رقم جلوس الطالب.

مقالات مشابهة

  • جرعات بدنية مكثفة لأحمر الناشئين في نهاية معسكر التحضيري
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي