قاسية هي كرة القدم، قد تسلبك مجدك وتسقط بك من سماء المجد إلى سابع أرض في ليلة وضحاها، ففي قانون تلك اللعبة، الغائب عن أندية القمة لا تبحث عنه الجماهير، وإن كان يملك موهبة لا تضاهيها أخرى.

على مدار السنوات الماضية، نالت مواهب نصيبًا من الشهرة والمجد، لكن القدر لم يبتسم لهم كثيرًا، فكانت للإصابات رأي والحظ السيء رأيًا آخر، لتذهب الموهبة سدى وتصبح طي النسيان.

هازارد بدون ناد

البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي ولاعب ريال مدريد السابق، كان حلمًا لأندية الصفوة في أوروبا، بعد رحلة استثنائية قضاها بين صفوف البلوز، قبل أن يخطفه ريال مدريد بصفقة قياسية، قيمتها قدرت بـ101 مليون يورو، والتي كانت الأعلى قيمها وقتها، لكنه لم يشارك على مدار 3 سنوات سوى في 76، وسجل 7 أهداف فقط، وبعد الاستغناء عنه لم يرتدي قميص أي ناد في الوقت الحالي.

دي خيا يواصل البحث

ديفيد دي خيا الذي أنهى رحلة 12 عامًا من حراسة مرمى مانشستر يونايتد، في نهاية الموسم المنقضي، يأتي على رأس قائمة نجوم لم تجد مستقرها حتى تلك اللحظة، رغم دخوله دائرة اهتمام ريال مدريد وعدد من أندية الدوري السعودي، على رأسها النصر، إلا أن قطار الميركاتو الأوروبي أغلق أبوابه بعد الوصول إلى المحطة النهائية، يوم الجمعة المنقضية.

وذلك رغم المسيرة الاستثنائية التي قدمها دي خيا بقميص مانشستر يونايتد، مسجلًا رقمًا قياسيًا بالمشاركة في 545 مباراة، نجح خلالها في المحافظة على نظافة شباكه 190 مرة، على مدار 12 عامًا.

راموس يقترب من السعودية

سيرجيو راموس الذي يعد أفضل المدافعين في أوروبا على مدار السنوات الماضية، أنهى رحلته مع باريس سان جيرمان، بعد نهاية الموسم الجاري، ولم ينتقل إلى أي ناد في الوقت الحالي، بعدما خاض 48 مباراة بقميص البي إس جي، مسجلًا 6 أهداف فقط، ويعد أقرب من أي وقت للانتقال إلى الدوري السعودي، قبل أيام من إغلاق الميركاتو السعودي.

هدف الأهلي بدون عقد

موسى ماريجا أنهى علاقته بالهلال السعودي، قبل أسابيع قليلة، ليشعل صراعًا بين عدد من الأندية، التي كانت ترغب في الحصول على خدماته، بينها الأهلي، لكنه كان يفضل الانتقال إلى أوروبا، وبعد إغلاق الميركاتو الأوروبي، بات بلا ناد أو عروض حتى تلك اللحظة.

شمايكل ضمن القائمة

كاسبر شمايكل في الوقت الحالي، غير مرتبط بأي ناد، بعد انتهاء رحلته مع نيس الفرنسي، ورغم ارتباط اسمه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، لكنه فشل في الوصول إلى اتفاق مع أي من الأندية التي ترغب في ضمه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري السعودي الأهلي هازارد الدوري السعودي ريال مدريد دي خيا راموس الأهلي على مدار

إقرأ أيضاً:

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا

 

أدلى مايكل ريشكه، وكيل عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت، بتصريحات عقب الأداء المميز الذي قدمه مرموش في فوز فريقه على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، حيث أحرز هدفين وصنع هدفين آخرين ضمن منافسات الدوري الألماني.

بفضل هذا التألق، تصدر مرموش قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، الذي سجل 5 أهداف حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل Al-Ahli vs Al-Wasl اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024 لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وقال ريشكه في تصريحات صحفية: "عمر يعد من بين أفضل خمسة لاعبين في الدوري الألماني حاليًا. لقد شهد تطورًا هائلًا في أدائه".

وأضاف: "مرموش يعتبر تهديدًا حقيقيًا أمام المرمى، فهو يتميز بالقوة في المراوغة ويمتلك ديناميكية لا تصدق، ببساطة هو لاعب استثنائي".

واختتم حديثه قائلًا: "مرموش لديه الإمكانيات للعب على هذا المستوى مع أكبر الأندية الأوروبية".

مقالات مشابهة

  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • هداف الدوري الألماني.. مرموش يواصل التألق في البوندسليجا ويكتب التاريخ
  • أكثر من 600 يمني يتمكنون من التسلل إلى السعودية وهكذا كان مصيرهم
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت