مراكش الان:
2024-07-06@03:50:41 GMT

الريان القطري يستقر على لاعب مغربي لتعويض بوفال

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

الريان القطري يستقر على لاعب مغربي لتعويض بوفال

بات فريق الريان القطري قريبا من التعاقد مع نجم مغربي لتعويض غياب لاعبه الدولي المغربي سفيان بوفال، في الفترة المقبلة، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في الجولة الثالثة في الدوري القطري.

ووفقا لصحيفة “الراية” القطرية، فإن أشرف بن شرقي نجم الوداد الرياضي والزمالك المصري سابقا، متواجد في الدوحة لوضع اللمسات الأخيرة في التفاوض مع فريق الريان القطري والخضوع للكشف الطبي.

وتسعى إدارة الريان إلى حسم صفقة بن شرقي الذي ارتبط اسمه بالعديد من الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي بالتراضي.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الريان خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد رسميًا مع بن شرقي بعد الانتهاء من كافة الإجراءات.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته

كشف علاء ميهوب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن الفريق الأحمر لم يقف على لاعب بمر التاريخ ونتائج الفريق جيدة حاليا في ظل المنافسة القوية على بطولة الدورى الممتاز مع بيراميدز حيث الجميع لا يفكر في الأداء وذلك الأهم حصد أكبر عدد من النقاط.

وأوضح علاء ميهوب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا:«محمود كهربا مهاجم فريق الأهلى غلطان بسبب تصرفاته وهو الخاسر الوحيد ولابد من تنفيذ جميع تعليمات الجهاز الفنى حتى لو عكس رغبتك».

وأضاف علاء ميهوب قائلا:«إمام عاشور لاعب يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولابد من تقديم مستويات أفضل الفترة المقبلة ومحمد عبد المنعم مدافع جيد ولكن حينما يرغب فى الاحتراف ويمتلك عروض جديه سوف يرحل والأهلي لم يقف فى طريق اللاعب».

وأشار علاء ميهوب قائلا:«إن ترشيحه لتولي منصب مدير الكرة بالنادى الأهلى علم بالأمر من خلال وسائل الإعلام ولكن لم يتحدث معى شخص من النادى ولأنه يوجد خالد بيبو فى ذلك المنصب حاليا ويؤدى بكفاءة عالية».

وتابع علاء ميهوب قائلا:«المغربى وليد أزارو ومحمد مجدى أفشة من اهم اللاعبين التى قومت بترشحيهم للانضمام إلى النادى الاهلى اثناء تواجدى فى لجنة الكرة و الفلسطينى وسام ابو على سوف يصبح افضل مهاجم فى القلعة الحمراء الفترة المقبلة».

وأختتم علاء ميهوب حديثة قائلا: « تجربة مودرن فيوتشر كانت ناجحة بالنسبالي ورحلت بسبب طلعت يوسف وأقدم اللوم إلى وليد دعبس رئيس النادى بسبب عدم تطبيق نظام النادى على المدير الفنى اثناء طلبه بعدم وجود مدير كرة وهيثم عرابى برىء من تهمة التسبب في رحيلى».

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة