استعرضت الفنانة ياسمين صبري أنوثتها وجمالها الساحر بأحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية، وشاركة متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام؛ لتخطف الأنظار برشاقتها وملامحها الجذابة.

 

الفنانة ياسمين صبري

وبدت ياسمين صبري بفستان فوق الركبة باللونين الأبيض والتركواز، وتميز بقصة محددة أسفل الصدر ثم يتدلى بشكل منفوش؛ ليبرز قوامها الممشوق وأنوثتها، ولم تُبالغ في إرتداء المجوهرات، فإكتفت بأقراط ذهبية تتدلى من أذنيها وإسورة في أحدى اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، فضلت ياسمين صبري البساطة والجمال لاعتماد صيحة الكعكة، فقامت بتثبيت خصلاتها إلى الخلف، ثم ربطته شكل الكعكة.

 

ووضعت ياسمين مكياجا ناعما، مستوحيا من الألوان الترابية، فحددت ملامحها ببلاشر باللون البني، وأبرزت جمال عينيها بالكحل والماسكرا، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح والناعم.

 

ياسمين صبريما لا تعرفه عن ياسمين صبري

ياسمين صبري هي ممثلة مصرية ولدت بالإسكندرية، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور وجدها قبطان بحري، تخرجت من كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، وكانت تحلم بالعمل كمذيعة، وعملت كمراسلة في قناة الحياة.

 

ولم يكن لها أي أقارب مقيمين في القاهرة أو لهم علاقة بمجال الإعلام، ففكرت للوصول لحلمها أن تشترك في مسابقة "ميس إيجيبت"، ولكن المسابقة ألغيت لعدم وجود ممولين.

 

ياسمين صبري تثير الجدل في عرض البحر بحقيبة وشبشب سعرهما تجاوز ربع مليون جنيه (شاهد)

وبعد ذلك تلقت اتصالًا من إحدى الشركات العاملة في الإعلانات تطلب منها المشاركة كموديل، وهي الفكرة التي كانت ترفضها في البداية لما سمعته عن هذا المجال، ولكنها اكتشفت أن أي شخص قادر على فرض ما يريده من معاملة مع كل المحيطين به، وعملت بالفعل كموديل في الإعلانات إلى أن التقت بمساعدة مخرج رشحتها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع معز مسعود، وذهبت لجلسات تقسيم الأدوار وحصلت على دور "رشا" بطلة البرنامج، وبعدها علمت بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في مسلسل "جبل الحلال".

وفي 2015 شاركت في مسلسل "شطرنج"، ثم قدمت البطولة في مسلسلي حكايتي وفرصة تانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسمين صبري ياسمين صبري عبر إنستجرام الفنانة ياسمين صبري صور ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي

اعتادت الفنانة هدى الإتربي على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام كعادتها لتشارك متابعيها أدق تفاصيل حياتها.

وبدت هدى الإتربي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت ترينج صمم من اللاميه باللون البنفسج، عكس رشاقة قوامها ووزنها المثالي فيما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

وربطت خصلات شعرها ببندانه بعدما تركته فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الطبيعية المتناغمة مع لون بشرتها  ولون النود في الشفاه.

تملك هدى الإتربي ذوق خاص في اختيار إطلالاتها المفعمة بالانوثة والجراة في آن واحد وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

هدى الإتربي
الإتربي (مواليد 29 أبريل 1989) هي ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الحقوق بجامعة القاهرة وعملت في أحد البنوك لنحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل وشاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة.
بدأت مشوارها الفني في مصر من خلال فيلم «علي بابا» عام 2018 أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أكتوبر 2020، بإطلالتها التي وُصفت بأنها أجمل إطلالة لفنانة في حفل افتتاح المهرجان.

مقالات مشابهة

  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • مبزرة الخضراء.. ملاذ ساحر في العين لعشاق الطبيعة