افتتح الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ نائبا عن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، و المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، و العميد أيمن عبد الفتاح نائب مدير أمن مشروع التطوير الحضاري بشاير الخير و المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، معرض "أهلًا مدارس" المقام بمدرسة أميرة لطفى سليمان الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير 3 - 5 و الذى يقام في الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر بالتنسيق بين مديرية التموين و التجارة الداخلية و العديد من المكتبات و الشركات لعرض و بيع الأدوات المدرسية و الكراسات و الكشاكيل و مستلزمات الدراسة بكافة أنواعها و الملابس و الأحذية الرياضية.

وذلك بحضور قيادات مديرية التموين و التجارة الداخلية جمال عمار وكيل المديرية و المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى و أحمد عبد الحميد مدير التجارة الداخلية حيث تفقد نائب المحافظ و وكيل وزارة التموين و جميع الأجنحة الخاصة بالمكتبات المشاركة فى المعرض و استعراض السلع المعروضة و جودتها و اسعارها.

ومن جانبه قال المهندس أحمد ابراهيم وكيل الوزارة أن المعرض يضم جميع مستلزمات الدراسة بكميات كبيرة و التي تغطى استهلاك المواطنين و تمتعها بالجودة التي تليق بالمواطن السكندري و بالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية و التي تقدر من 20 ٪ إلى 25 ٪ عن مثيلتها فى الاسواق حيث يعرض بالمعرض جميع مستلزمات المدارس بأسعار تناسب الجميع.

و أضاف وكيل الوزارة أن المعرض هذا العام يضم 4 أجنحة لأكبر المكتبات العارضة لمستلزمات الدراسة و الملابس و الأدوات الرياضية فى مكان واحد بكميات كبيرة و بجودة عالية و مستوى جيد من التخفيضات المطروحة و التى تحكمت فى أسعار الأسواق.

و وجه مدير المديرية الشكر لمحافظ لتسهيل كافة الإجراءات و كذلك الشكر لقيادة مشروع التطوير الحضاري بشاير الخير للتعاون المثمر الذى خرج من خلاله هذه المعرض في أحسن صورة و كذلك توجيه الشكر للمشاركين من القطاع الخاص و المكتبات لسرعة المشاركة فى المعرض و طرح كميات كبيرة و متنوعة من السلع و المنتجات بتخفيضات مناسبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية بشاير الخير معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

الكهرباء: لوحة التغذية الداخلية باستاد الإسكندرية ليست تابعة للشركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس إيهاب الفقي، رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إن اللوحة الداخلية التي تغذي ستاد الإسكندرية ليست تابعة للشركة.

وأضاف خلال تصريح صحفي له، أن اللوحة الداخلية تحت سيطرة إدارة ستاد الإسكندرية. 

كهرباء الإسكندرية: يقتصر دورنا على تأمين المباراة وتوفير الكهرباء لسيارات التليفزيون المصري 

وأشار إلى أن الشركة يقتصر دورها على تأمين المباراة وتوفير الكهرباء لسيارات التليفزيون المصري التي تنقل اللقاء، مؤكدا أنه تم الدفع بفرقة صيانة لتقديم المساعدة.

وكان قد شب مساء اليوم الجمعة 28 يونيو حريق في ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، خلال مباراة نادي بيراميدز ونادي سموحة في الدوري المصري، والذي تسبب في وجود خلل باللوحة الداخلية التي تغذي مناطق الاستاد المختلفة، وهذه اللوحات هي تحت سيطرة إدارة الاستاد الرياضي.

واندلع الحريق داخل إحدى مدرجات ستاد الإسكندرية، أثناء مباراة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بين فريق بيراميدز وسموحة.

وتمت الاستعانة بسيارات الإطفاء من خارج الملعب للدخول إلى ستاد الإسكندرية ومحاولة السيطرة على الحريق، حيث تصاعدت المثير من الأدخنة والنيران المشتعلة.

وتسبب في النهاية إلى إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب هذا الحريق.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • وزير الداخلية يوجه بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى محافظة كربلاء
  • الكهرباء: لوحة التغذية الداخلية باستاد الإسكندرية ليست تابعة للشركة
  • انطلاق مبادرة «الثقافة حياة» بالشرقية بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير»
  • سفارة نيبال بالقاهرة تستضيف معرض تصوير الفنانين المصريين للوجوه النيبالية
  • 9 جهات تعليمية تشارك في معرض الجامعات
  • الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض "Transport Logistics"
  • «قصة مدينتين».. معرض فني يروي التآزر الثقافي اليوناني المصري
  • وزيرة الثقافة تفتتح معرض الكتاب الدولي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
  • قصة مدينتين" احتفال بالتآزر الثقافي اليوناني والمصري مابين أثينا والإسكندرية