ما زال مصير النجم المصري محمد صلاح، هو الحدث الذي يشغل اهتمام الجماهير المصرية والعربية، وذلك في ظل إصرار فريق اتحاد جدة السعودي على التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تمسك نادي ليفربول ببقاء الجناح الدولي لمدة موسم آخر على الأقل داخل صفوف الريدز، وهذا ما أكده دومينيك سوبوسلاي، زميله بالفريق، ويورجن كلوب، المدير الفني.

سوبوسلاي: محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول.. ونحتاج لـ لاعب مثله

حاول فريق ليفربول وضع حدا للشائعات المنتشرة بشأن انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة؛ إذ خرج دومينيك سوبوسلاي ليتحدث في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس، عقب مواجهة أستون فيلا، حول استمرار محمد صلاح في صفوف الريدز، قائلا: «نحن سعداء حقًا برؤيته يبقى، نحن نتحدث مع بعضنا البعض بالطبع، لكنه يريد البقاء، يريد أن يكون هنا معنا، نحن سعداء للغاية وهو لاعب كبير، نحتاج لشخص مثله في الفريق».

تصريحات سوبوسلاي منحت الثقة لجماهير ليفربول، في الحفاظ على نجم الريدز الأول خلال السنوات الماضية، ليخرج يورجن كلوب ويؤكد بقاء الفرعون مع الفريق الإنجليزي.

يورجن كلوب: محمد صلاح لا يحتاج لإخباري أنه لن يرح

لوقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي عقب الانتصار على أستون فيلا، عن محمد صلاح: «لم يخبرني بأي شيء، لم يكن مضطرًا إلى ذلك، إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا».

وأضاف المدرب الألماني: «لم يُظهر صلاح أي شيء سوى التركيز على هذه المباراة، وأنا سعيد بأنه في فريقي، اللاعب ليس في حاجة للحضور إلى مكتبي ليخبرني أنه لن يرحل عن الفريق».

وتابع: «بالنسبة لي لم يكن هناك موضوع من الأساس، بصراحة عدا أسئلتكم، موقفنا كما هو لم يتغير، محمد صلاح ليس للبيع».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول

 
ليفربول (د ب أ)

أخبار ذات صلة نيس يتعاقد مع ندومبيلي مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي


قال الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه سيكون عليه ملء الفراغ الذي تركه سلفه الألماني يورجن كلوب، لكنه أكد أن الفوز بالمباريات هو أفضل طريقة للبدء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن سلوت سيكون في مهمة صعبة لخلافة المدرب الألماني والذي حقق لقب الدوري الأول لليفربول منذ 30 عاماً، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وفاز بواحد منهم.
وكان قرب كلوب من الجماهير عاملاً حاسماً خلال مسيرته، وقال سلوت إن هذا شيء سيعمل على تطويره، رغم أن النجاح على أرض الملعب سيكون العامل المساعد الأكبر. وقال سلوت في أول مؤتمر صحفي له مدرباً لليفربول: «هناك فراغ يجب ملؤه، لكنك ترى أن ذلك يعد إرثاً من خلال فريق لديه ثقافة الفوز».
وأضاف: «واحد من أسباب تواجدي هنا، وهناك العديد من الأسباب لذلك، لكنني أظن أنني لدي قائمة جيدة ومدرباً أنت ترغب في العمل مع ناد لديه لاعبين جيدين، وفرص للفوز بلقب ما».
وأوضح: «لقد أظهر الماضي أن هناك إمكانية للفوز ببعض الألقاب، أحب العمل مع اللاعبين وتطويرهم، لكنني أرغب في الفوز كذلك، وفي هذا النادي هناك فرصة للفوز». وتابع سلوت: «دائماً هناك فرصة للتعرف على المدينة، لكنني أعتقد أنك مدرباً سيكون عليك الفوز بمعظم المباريات التي تخوضها».

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • التقرير النفسي والعقلي للمتهم باغتصاب وقتل الطفلة جانيت يفجر مفاجأة
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس