موقع 24:
2024-07-01@18:26:19 GMT

ليفركوزن يمدد تعاقده مع المدافع تابسوبا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

ليفركوزن يمدد تعاقده مع المدافع تابسوبا

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين أنه مدد تعاقده مع المدافع إدموند تابسوبا، ليظل اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى يونيو (حزيران) 2028.

وكان تابسوبا 24 عاماً قد انضم إلى باير ليفركوزن في عام 2020 قادماً من فيتوريا غيمارايش البرتغالي.

وقال سيمون رولفز مدير الكرة بنادي ليفركوزن: "إدموند واحد من أفضل لاعبي قلب الدفاع في البوندسليغا، هو لديه بالتأكيد الإمكانيات التي يمكنه من خلالها الوصول إلى القمة على المستوى الدولي".

وأضاف رولفز: "تمديد العقد يمثل مؤشراً بالنسبة لنا. نحن لدينا أهداف طموحة في ليفركوزن ونرغب في تحقيقها بوجود لاعبين رائعين أمثال إدموند تابسوبا".

ومن جانبه، قال تابسوبا إن تمديد التعاقد: "هو التزام إزاء نادً ارتبطت معه بعلاقة قوية للغاية منذ انضمامي إليه في يناير (كانون الثاني) 2020، الأجواء في ليفركوزن مميزة بالنسبة لي".

ويتصدر باير ليفركوزن حالياً ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف فقط أمام حامل اللقب بايرن ميونخ، وذلك بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالموسم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باير ليفركوزن الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن

استعاد بايرن ميونخ خدمات المدافع الكرواتي يوسيب ستانيشيتش ووقع معه عقدا جديدا يمتد حتى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري.

وقال المدافع الدولي الكرواتي "من الجميل العودة إلى الديار. كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري.. اكتسبت المزيد من الثقة (الموسم الماضي مع ليفركوزن) وأعتقد أنني سأعود لاعبا أفضل"، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع بايرن بين 2020 و2021 حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.

pic.twitter.com/yNvrX5xhSo

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) June 27, 2024

وتابع "أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاما بعدما لعب دورا مؤثرا في قيادته إلى لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس ووصوله إلى نهائي مسابقة "يوروبا ليغ"، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات (3-0 في الدوري).

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • وفاة أردني بحادث تدهور في لواء الشوبك
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • الاستثمار الأوروبي في مصر.. فرص واعدة في ظل التحديات العالمية 
  • مجلس الأمن يمدد عقوبات حظر الأسلحة المفروض على جمهورية الكونغو الديمقراطية
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • بايدن يقر بكبر سنه وأدائه الضعيف في مناظرته مع ترامب لكن يتعهد بهزيمته