ترددت شائعات قوية خلال الفترة الماضية  مفادها أن شاومي على وشك إطلاق سلسلة هواتفها الذكية Xiaomi 13T  في الاتحاد الأوروبي يوم 1 سبتمبر وهو ما لم يحدث، ويبدو أننا سننتظر قليلا وقتا إضافيا، ومع ذلك، قام الخبير التقني Paras Guglani بتغريد ورقة المواصفات الكاملة لجهاز Xiaomi 13T Pro، على حسابه الرسمي بموقع إكس.

ووفقا لتقرير من موقع gizmochina قال إنه من المرجح أن يتم إطلاق جهاز  شاومي  13 تي في الأسواق العالمية يوم 16 سبتمبر الجاري، وقد شارك المسرب الشهير المعروف بمعلوماته الموثوقة مجموعة من صور الجهاز في منشور منفصل.

Xiaom 13T Pro

مواصفات Xiaom 13T Pro

ووفقًا لورقة المواصفات المسربة، سيتم تشغيل طراز  Xiaom 13T Pro  بمعالج من "ميدياتك" شريحة  Dimensity 9200، ويأتي مع مجموعة من خيارات الذاكرة العشوائية وسعة التخزين، يوفر الاختيار بين 12 جيجابايت رام أو 16 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات مساحات تخزين متنوعة، بما في ذلك 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت. 

وعلاوة على ذلك، سيكون لدى المستخدمين خياران للألوان: الإصدار الكلاسيكي الأسود الذي يتميز بظهر زجاجي مقوى، والخيار الأزرق الفاتح بملمس يشبه الجلد.

ويتميز الجهاز بشاشة عرض نوعها OLED مذهلة بدقة ووضح 1.5K، مع معدل تحديث عال يبلغ 144 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 2600 شمعة في المتر المربع، وتعتيم PWM سلس يبلغ 2880 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على دعم HDR 10+.

انتهز الفرصة.. خصم 2700 جنيه على أفضل موبايل شاومي للفئة المتوسطة شبيه الـ iPhone.. احصل على موبايل شاومي بـ 5300 جنيه فقط

ويأتي الموبايل مع إعداد كاميرات رائع لمحبي التصوير الفوتوغرافي متعدد الاستخدامات، والذي يتضمن عدسة رئيسية من سوني Sony IMX707 بدقة 50 ميجابكسل فتحة (f/1.9) مع ميزة تثبيت الصورة البصرية (OIS)، وعدسة أخرى نوع Omnivision OV138 فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f/2.2، وعدسة Omnivision بدقة 50 ميجابكسل مستشعر OVSOD المقربة. بالنسبة لصور السيلفي، ستحتوي على كاميرا أمامية عدسة Sony IMX596 بدقة 20 ميجابكسل.

ويحمل Xiaomi 13T Pro شهادة IP68، أي أنه مقاوم للماء والغبار. وأخيرًا، سيحزم الجهاز وحدة خلية بطارية قوية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 120 وات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي ميدياتك الاتحاد الأوروبي

إقرأ أيضاً:

هيئة المواصفات تبدأ نزولا ميدانيًا للمنشآت الصناعية في حجة وعمران

وأوضحت الهيئة في بلاغ صادر عنها أن النزول يهدف إلى تقديم الدعم الفني للمنشآت الصناعية وذلك من أجل رفع مستوى جودة الإنتاج والقدرة على المنافسة في الأسواق.

وأشار البلاغ إلى أنه سيتم خلال عمليات النزول التحقق من تطبيق اشتراطات المواصفات القياسية المعتمدة أثناء عملية الإنتاج وتزويد المعنيين بالإنتاج بالإرشادات اللازمة لضمان الحصول على منتجات مطابقة للمواصفات القياسية.

وأكد حرص الهيئة على الارتقاء بمستوى الصناعات المحلية وتحسين جودة المنتجات وضمان سلامتها والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

من جهته أوضح مدير عام فرع الهيئة بمحافظتي حجة وعمران، المهندس علي الحجاجي، أن النزول يشمل مصانع الاسمنت ومياه الشرب ومعامل إنتاج ملح الطعام في المحافظتين .

وأشار إلى أنه سيتم خلال النزول الميداني سحب عينات من خطوط الإنتاج لفحصها والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.

ودعا المواطنين للإبلاغ عن أي منتجات ومعامل لاتخضع لرقابة الهيئة وذلك عبر الرقم المجاني 8001222.

مقالات مشابهة

  • مواصفات تويوتا برادو 2024 الديزل الجديدة.. سيارة تغزو الأسواق
  • بمواصفات خيالية.. سعر سامسونج جلاكسي فولد 6
  • الإعلان عن هاتف Xiaomi 12T Pro.. المواصفات والمميزات
  • شاومي تكشف عن مصنع بدون بشر لإنتاج الهواتف الذكية
  • شركة ريلمي تطلق هاتفها الذكي GT6
  • أهم ما أعلنت عنه سامسونغ في حدث إطلاق هواتفها القابلة للطي
  • المواصفات تبدأ نزولا ميدانيًا للمنشآت الصناعية في حجة وعمران
  • Galaxy Z Fold 6 الجديد يتفوق على هاتف S24 Ultra
  • هواتف مميزة بـ أقل من 10 آلاف جنيه.. تعرف عليها
  • هيئة المواصفات تبدأ نزولا ميدانيًا للمنشآت الصناعية في حجة وعمران