الوطن:
2024-10-02@03:18:14 GMT

طرق بديلة لطريق الفيوم بعد الغلق الكلي لمدة 5 أيام

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

طرق بديلة لطريق الفيوم بعد الغلق الكلي لمدة 5 أيام

حددت محافظة الجيزة، الطرق البديلة للممشى السياحي للمتحف الكبير، بعد قرار الغلق الكلي لطريق الفيوم في اتجاهي المنصورية وإسكندرية الصحراوي، لمدة 5 أيام.

توفير طرق بديلة

ويأتي ذلك في إطار حرص محافظة الجيزة على توفير الطرق البديلة في ظل وجود الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي للمتحف المصري الكبير، أعلى ميدان الرماية طريق الفيوم المقرر إنشاؤه والذي يربط بين المنطقة الأثرية الأهرامات والمتحف المصري الكبير، واستكمال أعمال رفع الكمر الخرساني الخاص بالممشى السياحي.

الأعمال ستكون على مدار 24 ساعة

ويسلتزم ذلك الأمر إجراء غلق كلي بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق إسكندرية الصحراوي، اتجاه طريق الفيوم، لمدة 5 أيام، ابتداءً من السـاعة 12 صباحا يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/5 وحتى السبت 2023/9/9 على أن تكون الاعمال على مدار 24 ساعة.

ويسهل محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، على المواطنين الطرق البديلة، وكلف رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الجهات المنفذة لإزالة وتسهيل أي معوقات، فضلًت عن أنه تم تجهيز التحويلة المرورية اللازمة من خلال الإدارة العامة المرور الجيزة وهي كالآتي:

حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالإتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير اتجاه طريق الفيوم يتم الدخول يمينًا إلى الطريق الذي تم استحداثه «الطريق البديل» ثم العودة مرة اخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكُلى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طريق الفيوم طريق المنصورية الجيزة المتحف المصري طریق الفیوم

إقرأ أيضاً:

تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة

تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة

مقالات مشابهة

  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم
  • «الشباب» تعلن عن رحلة لمدة 5 أيام إلى شرم الشيخ.. اعرف السعر والشروط
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • حزب الله ينعي القائد الجهادي الكبير علي كركي شهيداً على طريق القدس
  • افتتاح مشروع وصلات طرق مدينة خزائن الاقتصادية الرابطة مع طريق الباطنة السريع