بوابة الفجر:
2024-07-08@11:30:14 GMT

غزل المحلة يتعاقد مع "بودي والجزار ومارو"

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أنهى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم إجراءات التعاقد مع اللاعب "رجب مروان" مهاجم نادي لافيينا لمدة أربع سنوات في صفقة بلغت قيمتها 2 مليون جنيه نظير إتمام التعاقد.


كان "مارو" قريبًا من الانتقال لصفوف المصري البورسعيدي لكن المفاوضات تعثرت بسبب عدم الاتفاق على النواحي المالية للصفقة لينجح غزل المحلة في حسمها،ط.

ويعد "رجب مارو" هداف دوري القسم الثاني الموسم المنقضي بعدما أحرز (16) هدف قاد بهم لافيينا الصعود لدوري المحترفين

وفي سياق متصل نجحت لجنة التعاقدات بنادي غزل المحلة في التعاقد مع اللاعب "عبد الرحمن بودي" جناح أيسر نادي العبور لمدة ثلاث سنوات بعد دفع المقابل المادي لاتمام الصفقة.

 

 وكذلك التعاقد مع اللاعب "عمرو الجزار" مدافع نادي العبور لمدة ثلاث سنوات بعد الإتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه ناديه نظير إتمام التعاقد.

كان غزل المحلة قد ابرم عدد كبير من الصفقات الجديدة في إطار سياسية الإحلال والتجديد بعد الهبوط من الدوري الممتاز وذلك للمنافسة على الظفر بأحدى بطاقات الصعود مرة أخرى للدوري الممتاز حيث تعاقد مع كلًا من، أحمد فوزي، أحمد طارق، محمود مسعد، محمد ابوالحمد، علي بسيوني، عبدالرحيم عموري، الشاذلي، محمد حجازي، محمود غالي، رجب جمال، يوسف خليل، يوسف بيبو، محمد السوداني، أحمد حجي، أحمد أوشا، مجدي صبري، اسامة خليل، أحمد مجدي  ، شيكو محارب، حسام حسن،  عبدالله بيكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغزل المحلة غزل المحلة بيكا بحري غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لــ9 متهمين بخلية العجوزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمه الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم السبت، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بـ الإعدام شنقا لـ 9 متهمين، والمؤبد لـ 3 آخرين والمشدد 15 سنة لـ 28 متهما، والسجن 3 سنوات لـ 10

كما أمرت المحكمة بوضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات، وحظر المتهمين المحكوم عليهم من الإقامة في المحافظات الحدودية لمدة 5 سنوات واشراكهم في دورات إعادة تأهيل وادراج المتهمين والكيان التابعين له علي قوائم الإرهاب، و ذلك فى القضية المعروفة بـ"خلية العجوزة".


يُذكر انه قد أمرت النيابه من قبل ، برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة 43 متهمًا بتولي وقيادة جماعة إرهابية إلى المحاكمة العاجلة، لمعاقبـة المتهمين وفقا لمواد الاتهام المبينة بقرار الإحالة.
 

مقالات مشابهة

  • عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة
  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان
  • أسعار وأقساط شقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر.. باقِ يومين على الحجز
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • الإعدام شنقا لــ9 متهمين بخلية العجوزة
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم