عقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، مباحثات مع عدد من ممثلي الوفود الأجنبية المشاركة بفعاليات تأسيس "اتحاد طريق الحرير للمدن السياحية" بالصين، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات بعدد من القطاعات التنموية.

وثمّن الزملوط، المساعي الدولية لدعم الدولة المصرية من خلال دعوتها للانضمام إلى تحالف" بريكس "، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة تأتي تأكيدًا على حرص المجتمع الدولي لتوثيق أواصر التعاون الاقتصادي والتنموي مع مصر، وتقديره للاستراتيجية التنموية للدولة المصرية.

 

كما دعا ممثلي الوفود لزيارة المحافظة والتعرف عن قرب على التجربة التنموية التي تنفذها الدولة على أرض المحافظة خاصة في مجالات الاستثمار الزراعي والطاقة النظيفة، بالإضافة إلى التنسيق لدعم الترويج للموارد السياحية والبيئية التي تحظى بها المحافظة، مثمنًا دعوة مصر للانضمام لتحالف بريكس.

من ناحية أخرى، كما أجرى المحافظ جولة لعدد من المعالم السياحية والاستثمارية بمقاطعة (Jingdezhen) الصينية، شملت زيارة مزارع الشاي والمتحف الكبير والأسواق الشعبية؛ لبحث أوجه الاستفادة من الخبرات والثقافات في المجالات الزراعية والسياحية، واستعراض أحدث التطورات التكنولوجية المستخدمة لتعزيز تنمية وتطوير المجالين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاستثمار الدولة المصرية الطاقة النظيفة الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، التصريح بدفن جثة شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد منذ 6 أيام وذلك بعد ثبوت عدم وجود شبة جنائية في الوفاة.

اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد تلقي بلاغا من إدارة النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة شاب يدعى عبد العزيز حسن عبد العزيز تهامي يسكن بمفرده داخل منزله بحي السبط بمدينة الخارجة متوفيا منذ عدة أيام، وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، وجرى تشكيل فريق بحث من مباحث قسم شرطة الخارجة والتي أكدت أنه لا توجد شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت دفن الجثة لعدم وجود شبة جنائية.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • إصابة 4 أشخاص بينهم طفل بلدغات سامة في الوادي الجديد
  • صور.. احتفالا بذكرى ٣٠ يونيو.. توزيع هدايا عينية وورد على المواطنين بالوادي الجديد
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • تعز .. جذور الوحدة
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد