قال أبو الحجاج العماري، خبير سياحي، إن الزخم السياحي سيعود إلى مصر بقوة، إذ نشرت صحيفة التليجراف البريطانية، تقريرا وهي تتغزل في مصر وشواطئها وحضارتها ونيلها الساحرة، ورشحت الدولة بأنها أحسن أماكن للزيارة بعد الصيف خلال الشتاء المقبل، وتناولت القاهرة وشرم الشيخ ومرسى علم والبحر الأحمر.

الأماكن السياحية في مصر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على فضائية «إكسترا نيوز»، أن الصحف العالمية بدأت تتناول الأماكن السياحية في مصر، وتعتبر شرم الشيخ معقل السياحة البريطانية، والأكثر شعبية بالنسبة للبريطانيين.

مطار سفنكنس

ونوه التقرير بأن محافظة القاهرة ومطار سفنكنس واجهة أساسية في شبكة الطيران منخفضة التكاليف، وأن مصر أرض الألهة والأساطير والمعابد المذهلة، والشمس تكسو مصر وتوفر الدفء مثل المنتجعات والفنادق على مستوى عالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شرم الشيخ مرسي علم اخبار السياحة السياحة المصرية السياحة فی مصر

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: إسرائيل تنفذ خطة اجتياح جنوب لبنان عن طريق الخدعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء واصف عريقات، خبير الشؤون العسكرية، إن إسرائيل أعلنت على لسان قيادتها السياسية والعسكرية خطة لاجتياح جنوب لبنان، وأعلن نتنياهو عدة مرات عن الأهداف التي حددها لهذا الاجتياح البري، لافتًا إلى أن نتنياهو خلال تصريحاته أكد أنه يريد تغيير منطقة الشرق الأوسط لـ50 سنة قادمة، ويقول أيضًا أنه يريد فصل جبهة الاسناد اللبنانية عن قطاع غزة.

وأضاف عريقات، خلال مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن نتنياهو يريد تأمين عودة المستوطنين إلى مستوطناتهم وتفكيك البنية التحتية لحزب الله، وفي نفس الوقت يريد أن يجبر حزب الله واللبنانيين على تنفيذ إتفاقية 1701، متابعًا: «نحن أمام قيادة سياسية وعسكرية إسرائيلية تعلن شئ وتفعل غيره».

وواصل: «منذ البارحة يقول جيش الاحتلال، إنه يخوض معارك برية ضارية في جنوب لبنان، والمقاومة اللبنانية وجنوب لبنان ينفون وجود أي عمل بري لجيش الاحتلال وكذلك قوات اليونيفل، والمنطقة في الوقت الحالي أمام غموض وإرتباك، وجيش الاحتلال ينفذ الحرب بطريقة الخدعة».

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا
  • خبير عسكري: إسرائيل تنفذ خطة اجتياح جنوب لبنان عن طريق الخدعة
  • مصدر بالسكة الحديد: اشتراكات الطلاب تصل لـ 9 أشهر والشراء من هذه الأماكن
  • “دبي ميراكل” تسهم بمعالمها الفريدة ومفاجآتها الجذابة في ترسيخ مكانة دبي أفضل وجهة للزيارة في العالم
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • «المنشآت السياحية»: زيادة نسب إشغال مطاعم الغردقة وشرم الشيخ بداية من غدا
  • «الغرف السياحية»: آخر موعد لعودة المعتمرين المصريين منتصف شوال
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • قد يصل إلى 8 ملايين.. توقعات لموسم سياحي تاريخي في إقليم كوردستان
  • «الغرف السياحية»: افتتاح المتحف المصري الكبير سيساهم في جذب مزيد من السائحين