الأسبوع:
2024-07-18@12:41:40 GMT

تحرير 1212 مخالفة مرورية في حملات موسعة بالقليوبية

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تحرير 1212 مخالفة مرورية في حملات موسعة بالقليوبية

شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدي المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كل المعوقات التي تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق.

وتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطى مدير إدارة المرور، يفيد بشن حملة مرورية قادها العقيد محمد النوتى وكيل إدارة المرور والعقيد محمود علام رئيس مباحث المرور على الطرق والمنافذ الرئيسية بمدن ومراكز المحافظة.

وقد أسفرت الحملة عن ضبط 1212 مخالفة مرورية، بينها 590 إنتظار خاطئ للسيارات فى الطريق ما يعوق الحركة المرورية، و512 مخالفات متنوعة، وضبط 15 سائقا بدون رخصة قيادة، و4 أخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

وتمكنت الحملة من سحب 5 دراجات نارية بدون رخص قيادة، وحجز دراجتين غير مرخصتين، وتحرير 4 مخالفات ملصقات، و80 تصالح فورى، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 4000 جنيه.

وتضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 21 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 25 رخص تسيير وقيادة، وتحصيل 1950 جنيها مصالحات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حملات مرورية مخالفة مرورية الحركة المرورية مخالفات متنوعة

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1156 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.


وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1156 مخالفة تجاوز السرعة ، 257 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 28 دراجة نارية مخالفة، 27 مخالفة موقف عشوائى، 98 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.


وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.


وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.


وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • رادار المرور يلتقط 1197 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • بتعليمات من عامل إقليم الحسيمة.. استمرار حملات تحرير الملك العام البحري من أصحابالباراسولات
  • ضبط 414 مخالفة خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • 39 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 40 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط 415 مخالفة تموينية في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • رادار المرور يلتقط 1156 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • رادار المرور يرصد مخالفات لـ 1167 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 1956 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة