افتتح اليوم الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والمهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والعميد أيمن عبد الفتاح نائب مدير أمن مشروع التطوير الحضارى «بشاير الخير» و المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب معرض أهلًا مدارس بخصومات تصل إلى 25%.

معرض أهلاً مدارس بشاير الخير

وقال المهندس محمود القلش معاون المديرية للإعلام والإتصال السياسي بتموين الإسكندرية، في تصريحات لـ«الوطن» أن معرض بشاير الخير بعنوان أهلا مدارس يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمحافظة بقيادة اللواء المحافظ محمد الشريف، والمعرض مقام بمدرسة أميرة لطفي سليمان الرسمية لغات بمنطقة بشاير الخير 5/3 في الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر 2023.

أسعار تنافسية وخصومات بنسبة 25%

وأضاف «القلش» أن معرض أهلاً مدارس أقيم بالتنسيق بين مديرية التموين و التجارة الداخلية والعديد من المكتبات والشركات لعرض وبيع الأدوات المدرسية والكراسات والكشاكيل، ومستلزمات الدراسة بكافة أنواعها والملابس والأحذية الرياضية، وتوفير جميع مستلزمات الدراسة بكميات كبيرة تغطي استهلاك المواطنين بجودة عالية وبأسعار تنافسية تنخفض بنسبة 20% إلى 25% عن مثيلتها في الأسواق.

المعرض يضم 4 أجنحة

وقال المهندس أحمد إبراهيم وكيل الوزارة أن المعرض هذا العام يضم 4 أجنحة لأكبر المكتبات العارضة لمستلزمات الدراسة  الملابس والأدوات الرياضية فى مكان واحد بكميات كبيرة، وبجودة عالية ومستوى جيد من التخفيضات المطروحة، والتي تحكمت في أسعار الأسواق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكندرية معرض أهلا مديرية التموين بشایر الخیر

إقرأ أيضاً:

حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق، عددًا من المواطنين في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، تأكيدًا على التزامه المستمر بتقديم الدعم وتيسير إجراءاتهم.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، الذي شدد على ضرورة تسهيل التعامل مع المواطنين والعمل على إيجاد حلول فورية لمختلف شكاواهم.

في هذا الإطار أعلن اللواء أحمد حبيب، تحقيق تقدم ملموس تمثل في فرض غرامات بقيمة ١٨٠٠٠جنيه نتيجة مخالفات استخدام الونش، بالإضافة إلى تحصيل رسوم التشطيبات الداخلية واسترداد سيارة نقل كما تم استلام ١٤ شكوى عبر شباك المواطنين و ٨ شكاوى من خلال منظومة الشكاوى الموحدة التابعة للبوابة الإلكترونية لمجلس الوزراء.

وأكد اللواء أحمد حبيب، أن الجهود متواصلة حاليًا لفحص الشكاوى المتبقية بدقة، مع التركيز على الاستجابة السريعة والفعّالة لاحتياجات المواطنين، والعمل على تقديم الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر
  • بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمنافذ احتفالا بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • «غرفة التجارة بالإسكندرية»: افتتاح سوق المزارعين في 26 أكتوبر الجاري 
  • الداخلية: افتتاح مقر جديد للجوازات فى أكتوبر
  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • القابضة الغذائية: 20 مليون جنيه قيمة مبيعات معرض أهلًا مدارس بالسواح
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة