بعد إطلاق ميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة رسائل الفيديو الفورية على تطبيق واتساب WhatsApp لنظامي التشغيل iOS وAndroid، يواصل WhatsApp تحسينها من خلال تقديم مفتاح تبديل لإدارة الميزة مباشرة من داخل إعدادات التطبيق. 

الميزة متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدارات WhatsApp beta لنظامي التشغيل Android وiOS!
في المقالة حول تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.

23.16.9، أعلنا عن ميزة جديدة متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي: رسائل الفيديو. لقد أعلنا أيضًا عن نفس الميزة مع الإصدار التجريبي من WhatsApp لتحديث iOS 23.15.1.76. 

في حين أن واتساب قد أطلق بالفعل القدرة على تسجيل ومشاركة رسائل الفيديو للجميع مع آخر تحديثات التطبيق، فإن واتساب يواصل العمل على تحسينات جديدة تتعلق برسائل الفيديو. 

على وجه التحديد، بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 23.18.1.70 من تطبيق TestFlight وتحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.18.21 من متجر Google Play، قد يلاحظ بعض مختبري الإصدار التجريبي خيارًا جديدًا مباشرة داخل إعدادات التطبيق:
كما ترون في لقطة الشاشة هذه، أصبح من الممكن الآن إدارة ميزة مشاركة رسائل الفيديو الفورية مع آخر تحديثات WhatsApp beta لنظامي التشغيل Android وiOS. في السابق، لم يكن من الممكن تعطيل هذه الميزة لأنها كانت مفعلة بشكل افتراضي. بفضل التبديل الجديد، أصبح لدى المستخدمين الآن التحكم في هذه الميزة ويمكنهم تعطيلها إذا رغبوا في ذلك.

في رأينا، قد يكون إدخال هذا التبديل مفيدًا لبعض المستخدمين لأن بعض المستخدمين يفضلون استخدام الملاحظات الصوتية على رسائل الفيديو الفورية. ومن خلال هذا التبديل، يوفر واتساب للمستخدمين خيار تعطيل هذه الميزة تمامًا، مع الاستمرار في ضمان القدرة على الاستمرار في تلقي رسائل الفيديو. تجدر الإشارة إلى أنه حتى إذا كنت لا تنوي تعطيل رسائل الفيديو، فمن الجيد إلقاء نظرة على هذا التبديل، حيث أبلغ بعض المستخدمين عن اكتشاف إيقاف تشغيله على الرغم من إرسال رسائل فيديو في الماضي.

يتوفر التبديل لإدارة ميزة رسائل الفيديو الفورية لبعض مختبري الإصدار التجريبي الذين يقومون بتثبيت آخر تحديث لتطبيق WhatsApp beta لنظام Android من متجر Google Play وWhatsApp beta لنظام iOS من تطبيق TestFlight، ويتم طرحه لعدد أكبر من الأشخاص عبر الايام القادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واتساب الإصدار التجریبی

إقرأ أيضاً:

عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، إنّ التنمية الصناعية لا بديل عنها، ولابد من توطين الصناعة، مشيرًا إلى أنّ مصر مرّت بخطوات كبيرة، وشهدت البلاد إنجازات غير مسبوقة خلال 10 سنوات.

التغيير في الحكومات السابقة

وأضاف عبد المحسن سلامة، خلال حواره ببرنامج «الحياة اليوم»، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، أنّ البلاد شهدت تغييرًا كبيرًا في عدد من الحكومات السابقة، مشيرًا إلى رؤساء الوزراء الذين تم تكليفهم خلال حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي، هم الدكتور إبراهيم محلب، وجرى تكليفة وقت الرئيس المؤقت عدلي منصور، وأعيد تكليفه بعهد الرئيس السيسي 2014.

وأضاف، أنه جرى تكليف المهندس شريف إسماعيل في 2016، ومن بعده الدكتور مصطفى مدبولي في 2018، وأعيد تكليفه مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الحكومة الحالية شهدت تغيير 19 وزيرًا، وجرى الإبقاء على 10 وزراء والمجموعة الاقتصادية جرى تغيرها كلها ماعدا الدكتورة رانيا المشاط.

استحداث وزارة الاستثمار

وتابع أنه جرى استحداث وزارة الاستثمار ومنصب نائب رئيس الوزراء، مؤكدًا أنّها ليست مجرد استحداث مناصب، ولكنه كان يتمنى وجود نائب ثالث يكون للمجموعة الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • كيفية البحث يدويًا عن التطبيقات الضارة على Android
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • كيفية إنشاء ملفات PDF على أجهزة Android باستخدام Google Drive
  • ميزة Gemini القادمة تجعل تعدد المهام أمرًا سهلاً
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • لعبة الفيديو الأكثر تأخيرًا في التاريخ متاحة أخيرًا على Game Boy Advance
  • عبد المحسن سلامة: إنجازات غير مسبوقة في مصر خلال 10 سنوات
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري
  • فرنسا.. تأخير تشغيل المفاعل النووي الحراري التجريبي
  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!