وقال بن حبتور في كلمة له خلال الفعالية: نحن هنا نبعث برسالة أن هذا اليوم بالنسبة لنا يوم عظيم وكريم لشحذ الهمم وتعزيز التآزر على صعيد الأمة

وأكد رئيس الوزراء أن الشعب اليمني العظيم حقق نصرا استثنائيا يجب الحفاظ عليه بالتحلي بالمسؤولية وعدم تقديم أي فرصة للأعداء.

من جهته قال محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي: إن مناسبة المولد النبوي الشريف مناسبة لتوحد الجميع وشعبنا معني بالاستفادة من بركاتها، مضيفا أنه بعد تجسيد شعبنا للصبر في مواجهة العدوان والحصار هو أحوج إلى النبي للخروج مما هو فيه

بدوره قال أمين عام رابطة علماء اليمن طه الحاضري: إن مناسبة المولد النبوي الشريف أم المناسبات جميعاً وهي المناسبة الجامعة للأمة، مشيرا إلى أن المناسبة فرصة لنلفت نظر العالم إلى الإسلام المحمدي ونقدم صورة مشرقة عن الدين الإسلامي الحنيف.

فيما اعتبر مدير مكتب التربية والتعليم بصنعاء هادي عمار أن هذا العام سيكون إحياء المناسبة العظيمة بصورة استثنائية في مرحلة حرجة من تاريخ البشرية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بايدن: لم أحرم إسرائيل من الأسلحة.. أوقفت صفقة واحدة لأنها غير مناسبة بغزة

المناظرة الرئاسية الأمريكية.. تحدث جو بايدن خلال المناظرة مع دونالد ترامب للمنافسة على السباق الرئاسي، حول أزمة الأسلحة بين الإدارة الأمريكية وإسرائيل إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إنه لم يحرم إسرائيل من الأسلحة، بل أوقف صفقة قنابل تزن 2000 رطل لأنها غير مناسبة في المناطق المأهولة بالسكان.

وأكد «بايدن»، أن مقترحه بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة وافق عليها الجميع، زاعمًا أن الفصائل الفلسطينية هي التي لم توافق على المقترح، مضيفًا: «حماس لا يمكن أن يسمح لها أن تستمر ونحن نرسل خبراء أميركيين من أجل ذلك».

واشتدت الأزمة بين واشنطن وتل أبيب بشأن صفقات الأسلحة بعد إيقاف الصفقة في وقت سابق من شهر مايو الماضي، وازدادت الأزمة بعد هجوم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال الأيام الماضية على إدارة جو بايدن.

اقرأ أيضاًالمناظرة الرئاسية الأمريكية.. ترامب: بايدن لا يحب الفلسطينيين

«ترامب»: بايدن أنفق المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته

«بايدن» يتهم «ترامب» بتشجيع روسيا على على غزو أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • بحضور الوزير بنسعيد والوالي شوراق.. توقيع اتفاقية شراكة تأسيس مركز مولاي علي الشريف دفين مراكش
  • بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • أسباب توقف العرض المسرحي "الحلم حلاوة"
  • بايدن: لم أحرم إسرائيل من الأسلحة.. أوقفت صفقة واحدة لأنها غير مناسبة بغزة
  • ”يعيش حالياً أسوأ أيام حياته السياسية”...مليشيا الحوثي تواصل إذلال ”بن حبتور”
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة طالب السليماني
  • بن حبتور: موقف اليمن بقيادة قائد الثورة كان واضحا منذ بدء العدوان على غزة
  • أجواء مناسبة للأنشطة الخارجية نهاية الأسبوع في الأردن
  • بوتين: التهديدات ضد روسيا يجب أخذها على محمل الجد والتخطيط لردود مناسبة