كشف مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الاثنين، عن إصابة 5 فلسطينيين بينهم سيدة في اقتحام مدينة «جنين» ومخيمها، مضيفًا أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل قيادي فلسطيني داخل المخيم، ما أسفر عن إصابة سيدة وشاب حتى الآن.

وقال المراسل، إن قوات الاحتلال عززت قواتها واعتقلت أحد المطلوبين داخل مخيم «جنين»، وذلك بعدما اشتبك الاحتلال منذ قليل مع الفلسطينيين.

وأضاف مراسل «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال بعد الانتهاء من اقتحامها إلى مدينة «جنين» ومخيماتها، تبدأ في الوقت الحالي بالانسحاب من المخيم.

يذكر أن، وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أصدرت بيان، تدين فيه جميع الأعمال الإجرامية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلية داخل الأراضي الفلسطينية وضد الشعب الفلسطيني وسلب حقوقه وممتلكاتهم ومنازلهم ومقدساتهم، كما وقع خلال الأيام الماضية في جنوب مدينة «نابلس» ببلدة «قصرة».

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف الفلسطيني: 23 اقتحاما للأقصى خلال أغسطس الماضي

الخارجية الفلسطينية تدين تصعيد اعتداءات الاحتلال ضد المدنيين العزل في جنوب نابلس

منظمة التحرير الفلسطينية: إجراءات «بن جفير» العنصرية تجاه الأسرى تهدد بانفجار الأوضاع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين القضية الفلسطينية قوات الاحتلال جنين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني نابلس اخبار فلسطين مدينة نابلس قضية فلسطين مخيم جنين مدينة جنين شعب فلسطين القوات الاسرائيلية ارض فلسطين قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال توغلت بشكل مفاجئ في أماكن زعمت أنها آمنة برفح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلت بشكل مفاجئ في مدينة رفح، وخاصة في أماكن ادعت قبل ذلك أنها آمنة، وهذا أمر غريب ومفاجئ للنازحين.

وأضاف "أبو كويك"، خلال فقرة "جولة المراسلين" المُذاعة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال الإسرائيلي يتعمد تجريف البنية التحتية بقطاع غزة، ويدمر مئات الأفدنة من الأراضي الزراعية، إضافة إلى إحراق خيام النازحين وقصفهم وإجبارهم على النزوح مجددًا نحو المناطق الغربية من مدينة خان يونس.

وأشار إلى أن الآليات الإسرائيلية أكملت هذه المهمة، وتراجعت إلى منطقة حي تل السلطان، لكن المفاجأة هي عودة الآليات مرة أخرى إلى ذات المنطقة بعد عودة المواطنين لتفقد ممتلكاتهم، وأيضًا انتشال جثامين الشهداء، حيث تم إطلاق النار عليهم، الأمر الذي تسبب في سقوط 13 شهيدًا وصلوا إلى مستشفى ناصر بمدينة خان يونس.

ونوه إلى أن المحافظة الوسطى شهدت عدة غارات، آخرها قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مخيم البريج، أسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخرين، كما استهدفت المدفعية وطائرات الاستطلاع تجمعًا للمواطنين في منطقة الدعوة شمال شرق مخيم النصيرات، والذي أسفر عن إصابة 15 مواطنًا.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال توغلت بشكل مفاجئ في أماكن زعمت أنها آمنة برفح
  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقتل عددا من قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • قوات الاحتلال تعتقل 6 فلسطينيين في الضفة الغربية
  • 3 شهداء بينهم طفلة جراء قصف الاحتلال منزلًا في دير البلح وسط قطاع غزة
  • الاحتلال يكشف تفاصيل جديدة حول كمين جنين
  • إعلام عبري: مقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام جنين ومخيمها
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال في جنين
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم