قررت إدارة تعليم مكة، تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي، اليوم الأثنين، 19-2-1445هـ في جميع المدارس المسائية بالعاصمة المقدسة، وذلك بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا من #تعليم_مكة على سلامة الجميع، فقد تقرر تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي اليوم الاثنين 19-2-1445هـ في جميع المدارس المسائية بالعاصمة المقدسة.

pic.twitter.com/9CYvt9Y5Mi— إدارة تعليم مكة (@MOE_MHC) September 4, 2023

أخبار متعلقة إحباط تهريب 8 كيلوجرامات من الشبو بـ"البطحاء" ومطار الملك خالد125 متدربًا لضبط المخالفات على مواقع التراث الثقافي في "محمية الإمام تركي"


كانت إدارة تعليم مكة، قررت تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي، في 23 أغسطس الماضي، بسبب ما تشهده منطقة مكة المكرمة من هطول أمطار، في أول وأسرع قرار بتعليق الدراسة الحضورية في الإدارات التعليمية في المملكة بالعام الدراسي الجديد.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم مكة المكرمة تعليم مكة مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية تعلیم مکة

إقرأ أيضاً:

مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير

اشعلت النجمة اللبنانية مايا دياب اجواء حفل ختام برنامج المواهب سمعونا بصوتها العذب واطلالتها المثيرة، كما شاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت مايا دياب بإطلالة لافته، مواكبة لأحدث صيحات الموضة لهذا العام، حيث ارتدت بليزر مكشوف يشبه فستان الزفاف العصري وتزينت ببعض الأزرار الكبيرة البيضاء، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم  زينته بطرحة زفاف،  لتكمل أناقتها على طريقتها الخاصة، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه مما عكس سحر ملامحها بشكل واضح.
وعلقت على الصور، قائلة:" إطلالتي الأولى الليلة بختام برنامج المواهب سمعونا انتظروا الاطلالة الثانية".

مايا دياب 
مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس..
درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.
حياتها الأسرية
متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وزير التموين الجديد عن ضبط الأسعار في لأسواق (فيديو)
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • لهذا السبب.. تعليق الرحلات في مطار أربيل لمدة 3 ساعات
  • مقدمات نشرات الاخبار المسائية
  • آخر التطورات على قضية الحجاج الأردنيين
  • مصاريف الدراسة في المدارس الحكومية لمختلف المراحل 2024-2025
  • إنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان
  • هيكلة جديدة.. تقليص عدد إدارات التعليم من 47 إلى 16 بحلول نهاية 2025