وافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على فتح باب التقدم للالتحاق بالتعليم الثانوي العام «فصول خدمات» بعدد من الإدارات التعليمية،  للحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2022.

فتح باب التقديم بالإدارات التعليمية

وقال عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إنه تمت الموافقة على فتح باب التقدم بإدارات العلمين بحد أدنى 150 درجة، ومطروح بحد أدنى 180 درجة، والنجيلة 150 درجة، والحمام 170 درجة.

دراسة الأماكن الشاغرة في المدارس

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، اليوم، في بيان له، أن ذلك يأتي بعد الإطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الأخير، ودراسة الفراغات بمدارس الثانوي العام فصول خدمات التابعة للمديرية، وجرى إعداد التنسيق بناء على أعداد المتقدمين و المجموع من ناحية والأماكن الشاغرة في المدارس المستهدفة من ناحية أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فتح فصول خدمات الإدارات التعليمية التربية والتعليم بمطروح نتيجة الشهادة الإعدادية فتح باب

إقرأ أيضاً:

شاومنج سرب الامتحان.. وتليفونات الطلاب وعمال المدارس نقلت الإجابة بالقليوبية

استمرارا لكارثة تسريب امتحانات الثانوية العامة، تمكن “شاومينج” وبعض عمال المدارس، والتليفونات الشخصية للطلاب فى تحويل امتحانات الثانوية العامة الى مهرجان غش جماعى فى مادتى الفيزياء والتاريخ بالقليوبية .

وأكد الكثير من الطلاب انهم يدخلون اللجان بالتليفونات عن طريق وضعها فى الجوارب والبعض يضعها فى الحمامات بعض دخولة والبعض الاخر يدخل بها لجنتة وعلى حسب وضع المراقب اذا سهل له كان بها واذا لم يكن يذهب للحمام .

وقال بعض أولياء أمور طلاب الثانوية العامة المرابطين أمام اللجان انتظارا لخروج اولادهم، إن بعض العمال بالمدارس تخرج من اللجنة بحجة شراء بعض الاشياء من المحلات التجارية ويكون ولى الامر بانتظاره بعض الحصول على الاجابة ثم يأخده ويدخلها اما للطلاب او يضعها له فى الحمام ويعطى للطالب اشارة فينزل الى الحمام ليحصل على ورقة الاجابة .

وسائل متطورة للغش في امتحانات الثانوية العامة 

وأكد البعض أن هناك سماعات دقيقة وصغيرة جدا تجلبها بعض المكتبات ليشتريها الطلاب وتوضع فى الاذن لتستخدم فى املاء الطلاب الاجابات، ان مايحدث فى امتحانات الثانوية العامة وصفه معظم اولياء الامور الى مهزلة ومضيعه للجهد الحقيقى للطلاب المجتهدين ومنح من لا يستحق درجات لايستحقها .

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: توريد 610 الآف من الأقماح
  • مطروح تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. شروط الالتحاق بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية
  • مصرع 5 أشخاص.. محافظ مطروح يتابع حالة ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس سياحي
  • الثانوية العامة 2024.. غرفة عمليات مطروح لم تتلق أي شكاوي بشأن الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024.. بكاء طلاب مطروح بسبب الفيزياء (صور)
  • شاومنج سرب الامتحان.. وتليفونات الطلاب وعمال المدارس نقلت الإجابة بالقليوبية
  • الثانوية العامة 2024.. توافد طلاب مطروح على اللجان لأداء امتحان الفيزياء والتاريخ
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ
  • حملة للمرور على شواطئ مطروح للتأكد من توافر كافة الخدمات.. صور