تعرف على موعد مباراة الأردن الأولمبي ضد بروناي في تصفيات كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المهمة لمنتخب النشامى تحت 23 عامًا.

يستعد المنتخب الأردني الأولمبي لمواجهة بروناي دار السلام الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عامًا المقامة على أرض الكويت، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي تضم أيضًا كل من سوريا وعمان الأولمبي.

اقرأ أيضًا: إبراهيما كوناتي يتجاهل الإغراءات السعودية من أجل ليفربول

النشامى الأولمبي كان قد خاض ودية نهاية أغسطس الماضي أمام فلسطين الأولمبي انتهت بالتعادل 1-1، وسبق للأردني الأولمبي أن قدم مستوى طيبًا في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا والتي وصل خلالها إلى مرحلة نصف النهائي وخرج بركلات الترجيح أمام إيران.

متى موعد مباراة الأردن الأولمبي ضد بروناي في تصفيات كأس آسيا 2024؟

تقام مباراة الأردن الأولمبي ضد بروناي الأولمبي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2024 تحت 23 عامًا مساء يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الأردن ومصر والسعودية، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن الأولمبي وبروناي الأولمبي في تصفيات كأس آسيا 2024؟

شبكة قنوات الأردن الرياضية هي الناقل لمباريات منتخب الأردن الأولمبي خلال مشوار التصفيات، ومن المقرر أن تنقل مواجهة الاردني الأولمبي ونظيره بروناي الأولمبي على قناة Jordan Sport، كما من الممكن أن تنقل قنوات الكأس القطرية وقنوات الكويت الرياضية مباريات تصفيات آسيا 2024 تحت 23 عامًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تحت 23 عام ا

إقرأ أيضاً:

لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة