اليوم السابع:
2024-10-03@13:32:22 GMT

السيطرة على حريق شقة سكنية فى الهرم

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

السيطرة على حريق شقة سكنية فى الهرم

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم ، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.   تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى الهرم ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه .

  ووضعت إدارة الحماية المدنية العديد من الوصايا لتجنب اندلاع الحرائق بالشقق السكنية خلال فصل الشتاء، وقد ينتج عن هذه الحرائق وفاة العديد من الأشخاص، وللحماية من الحرائق يجب اتباع أسس وقواعد السلامة، ومنها:   - التأكد من تعليمات التشغيل الخاصة بكل جهاز كهربى قبل تشغيله.   - افصل التيار الكهربى عند قيامك بأعمال منزلية كغسيل الجدران والأسقف والأرضيات.   - عدم ترك الدفايات ليلا أثناء نوم جميع القاطنين بالشقة لتجنب حدوث ماس.   - صيانة جميع الأسلاك الكهربائية بشكل دورى.   - التأكد من أن كل الأسلاك الكهربائية الداخلية والخارجية داخل الأنابيب المعزولة.   - لا تقم بتشغيل أى مصدر كهربى فى حالة الاشتباه فى وجود تسرب غاز.   - تجنب تشغيل أكثر من جهاز على مشترك واحد وتركها أثناء النوم.      

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق شقة اخبار الحوادث الحماية المدنية سيارات الاطفاء الهرم

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الطالبية دون إصابات
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • "كان بيركب ستارة".. مصرع طالب سقط من الطابق الثالث في الهرم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • دون إصابات.. إخماد حريق شقة سكنية في الشيخ زايد
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت