تقدم الدكتور كريم عادل بأوراق ترشحه على مقعد أمين الصندوق بنادي الزمالك ، بعدما بدأت اللجنة المكلفة في تلقي طلبات الترشح بداية من العاشرة صباح اليوم .
 

موعد انتهاء معسكر الأهلي بالنمسا


كانت اللجنة المكلفة بتسيير أمور نادي الزمالك ، في تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأبيض المقبلة ، على أن يستمر التلقي بداية من اليوم الاثنين الرابع من سبتمبر ولمدة تستمر 7 أيام متواصلة بداية من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.



وتتكون اللجنة التي تتلقى الطلبات من: الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيس اللجنة المكلفة، أيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة بالزمالك.

ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات بالأبيض وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، بالإضافة إلى ممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة. 

موعد عمومية الزمالك

وتنعقد الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل وفقًا لما أعلنته اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك عبر إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك انتخابات الزمالك أمين الصندوق عماد البنانى انتخابات اللجنة المکلفة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن فتح مكتب التنسيق للشهادات المعادلة العربية والأجنبية والحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية 2023 بمقر كلية الصيدلة مبنى المدرجات الجديد بجامعة قناة السويس، وذلك اعتباراً من غداً الثلاثاء. 

و أكد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية على جاهزية مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب من التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف ظهراً .
جاء ذلك بالتزامن مع الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية - داخل مكتب التنسيق - يرافقه الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والمحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة والمهندس عادل ألبير أمين عام الجامعة المساعد. 

وأشار الدكتور عادل حسن إلى ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء الأمور، حيث تم تخصيص مدرج مكيف لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور، مع توفير طاقم من الإداريين بكل كلية لتعريف الطلاب بالبرامج المتاحة بكل كلية وآليات الدراسة بنظام الساعات المعتمدة الذي تعمل به جميع برامج الجامعة الأهلية.

تأتي أعمال مكتب التنسيق بإشراف تنفيذي الدكتور تامر حسنين مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية.

كما أوضح الدكتور عادل حسن  ضرورة أن يكون الطالب قد قام بالتقديم الكترونيا قبل التوجه إلى مكتب التنسيق، لافتاً إلى أهمية إحضار إيصال دفع مصروفات سحب الملف عند التوجه إلى مكتب التنسيق.

وشكّل الدكتور عادل حسن فريق لمراجعة الأوراق المُقدمة، وتوزيع المهام على الإداريين وذلك لضمان سير العمل داخل مكتب التنسيق بسهولة ويسر مع توافر عنصري الدقة والسرعة في الأداء.

وأفاد الدكتور عادل حسن أن التنسيق سيستمر لمدة أسبوع بصفة مبدئية، مشيراً إلى أنه سيتم لاحقاً الإعلان عن المرحلة الثانية للتنسيق لاستكمال  التحاق طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية وكذلك للحاصلين على الثانوية العامة المصرية والأزهرية 2024 .

جدير بالذكر أن إعلان نتائج القبول المبدئي سيكون في الثامن من يوليو القادم على أن يتم دفع المصروفات والقبول النهائي في الفترة من 9 يوليو وحتى 15 يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • رئيس الوزراء الهولندي أمينًا عامًا لـ"الناتو" بداية من أكتوبر
  • مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد نداي
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • دون وجود خسائر بشرية.. السيطرة على حريق عقار بالزمالك
  • اللجنة المكلفة لمعالجة مختنقات قطاع الكهرباء تنتهي من استبدال محطة الليثي بأخرى جديدة
  • إعفاء مدير مطار محمد الخامس وتغييرات تطال مطارات أخرى بعد تعيين عادل الفقير
  • غداً الثلاثاء 25 يونيو.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • غدًا.. فتح مكتب التنسيق لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشهادات المعادلة العربية والأجنبية