الأسبوع:
2024-09-21@20:15:29 GMT

لبحث شكواهم.. محافظ قنا يستقبل 86 مواطن بمكتبه

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

لبحث شكواهم.. محافظ قنا يستقبل 86 مواطن بمكتبه

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبى السكرتير العام، استقبال المواطنين بمكاتبهم صباح اليوم الأربعاء، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

حيث استقبل محافظ قنا ونائبه وسكرتير عام المحافظة 86 مواطن، واستمعوا لشكوى كل مواطن على حده، ووعدوهم ببحث الشكاوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن.

وقال محافظ قنا، إن المواطنون تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش «تكافل وكرامة»، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، والحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وتم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.

وأضاف الداودي، أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدا سيادة القانون، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

وأضاف " الداودي" أن إستقبال الشكاوى من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة https://www.shakwa.eg، ومن خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528، وكذلك من خلال مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة، مشيرا إلى أن محافظة قنا تأتي في صدارة المحافظات التى حققت نسب عالية في الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفقا للتقارير الشهرية التى يصدرها مجلس الوزراء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل وزير التربية والتعليم خلال زيارته للحافظة لتفقد عدد من المدارس  

استقبل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، الدكتور محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مستهل زيارته لمحافظة أسيوط لتفقد عدد من المدارس لمتابعة جاهزيتها للعام الدراسي الجديد 2024/2025 وحيث كان في استقبال الوزير والوفد المرافق لدى الوصول لمقر ديوان عام المحافظة، المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة والعميد أركان حرب هاني محمد الفاروق المستشار العسكرى للمحافظة ومحمد محمود وكيل مجلس الدولة المستشار القانوني للمحافظة وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وإبراهيم الدسوقي مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط.


وأعرب الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن سعادته بزيارة محافظة أسيوط، مقدما الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال، مثمنًا جهوده في دعم العملية التعليمية ومروره الدوري على المدارس لمتابعة جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد مؤكدًا حرصه على تعزيز كافة سبل التعاون مع المحافظة للارتقاء بالعملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي وضعتها الوزارة لتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

ومن جهته، رحب اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للمحافظة، مشيدًا بجهود الدكتور محمد عبداللطيف في العملية التعليمية، وتقديم الدعم اللازم لتطويرها وتحسين جودتها، متمنيًا للوزير التوفيق في النهوض بالعملية التعليمية ومواجهة التحديات الرئيسية التي تواجه تطوير التعليم، مؤكدًا استعداد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على التعاون والتنسيق مع الوزارة لتطوير المنظومة التعليمية في أسيوط.

ومن المقرر أن يقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المدارس بالمحافظة، لاستعراض الاستعدادات والإجراءات المتعلقة بالعام الدراسي الجديد 2024/ 2025.

وشهد اللقاء إهداء محافظ أسيوط المصحف الشريف لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني تقديرًا لدوره البارز في النهوض بالعملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان عن إصابة عدد من المواطنين بنزلات معوية: الوضع تحت السيطرة (فيديو)
  • محافظ أسيوط يستقبل مفوض الدولةو13 موظفًا من مديريتي الاسكان والمالية لتقديم الشكر لهم وتكريمهم لتفانيهم فى العمل   
  • محافظ أسيوط يستقبل وزير التربية والتعليم خلال زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس
  • محافظ أسيوط يستقبل وزير التربية والتعليم خلال زيارته للحافظة لتفقد عدد من المدارس  
  • وزير الداخلية المكلف يلتقى بمكتبه وفد تنسيقية الرزيقات بالداخل والخارج
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة لبحث التعاون المشترك
  • محافظ المنيا يستقبل الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر
  • مليشيا “الانتقالي” تقتحم منزل مواطن بمديرية الوضيع في أبين وتعتقل أحد أبنائه
  • بعد زيادتها| رئيس الوزراء يعلق على ارتفاع سعر إسطوانة البوتاجاز
  • محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات