تفقد اللواء ابراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، يرافقه الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، ومحمد موسى نائب المحافظ، أعمال إنشاء خزان لتجميع الصرف الصحي الخاص بجامعة المنوفية الأهلية بطوخ طنبشا، وذلك في إطار متابعة وتفقد الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات اللازمة لتقديم خدمات تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب.

وأشار المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إلى أنه جار تنفيذ خزان لتجميع الصرف الصحي للجامعة الأهلية كحل مؤقت لحين نهو أعمال الصرف الصحي بقرية طوخ طنبشا على ان يتم كسحه بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية.  

يأتي هذا انطلاقا من دور الشركة المجتمعي في تذليل كافة العقبات التي تضمن تحقيق الأهداف التنموية التي تقودها الدولة المصرية نحو بناء الإنسان المصري كونه أحد أهم المحاور والمرتكزات التي تتبناها الدولة في المرحلة الحالية بما يتماشى مع رؤية مصر  2023 .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة المنوفية الأهلية جامعة المنوفية رئيس شركة مياه الشرب رئيس جامعة المنوفية الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

"مياه الإسكندرية" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وأشارت الشركة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

ونوهت الشركة السادة المواطنين على عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، مناشدة بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.


وكان قد صرح المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أمس، بأن الشركة قد قامت بكل الاجراءات الاحترازية علي مسار ترعة مياه المحمودية المغذيه لمحطات الشركة بالمياه من كفر الزيات حتي محافظة الإسكندرية وتم سحب عينات من المياه وتحليلها وتم التأكد من سلامة المياه من أي ملوثات وان المياه صالحة للشرب تمام مؤكدًا أنها شائعات مُغرضة  تهدف إلى زعزعة امن واستقرار البلاد.
 

مقالات مشابهة

  • غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة
  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف شركة مياه البحر الأحمر.. صور
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد جولة المحافظ التفقدية لمحطة صرف صحى طوخ طنبشا
  • محافظ أسوان يلتقي برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • مياه بني سويف ترد على شائعة التلوث
  • "مياه الإسكندرية" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب
  • وزارة الإسكان" واقتصادية قناة السويس يبحثان التعاون في تصنيع مكونات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ المنوفية يتفقد محطة رفع صرف طوخ طنبشا ببركة السبع|صور